التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 01:43 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يدرس التعاقد مع فينيسيوس حال رحيل محمد صلاح الصيف المقبل

محمد صلاح وفينيسيوس
محمد صلاح وفينيسيوس
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يدرس التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، حال قرر النجم المصري محمد صلاح الرحيل عن صفوف الريدز الصيف المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن ليفربول يدرس خيار التعاقد مع فينيسيوس كبديل لمحمد صلاح الذى من المتوقع أن يغادر النادى الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن ليفربول يعلم جيداً أن هناك فرصة ضئيلة جداً لحدوث ذلك، حيث إن اللاعب سعيد جداً فى ريال مدريد ولا يرغب فى الخروج، إلا جانب أن النادي الملكي لا يريد التفريط فيه.

ويعول ليفربول على الأموال الكبيرة التي من المتوقع أن يحصدها إذا انتقل محمد صلاح إلى الدوري الإنجليزي، ولذلك فهو يرغب في التعاقد مع لاعب يكون بنفس الجودة لتعويضه.

وانتظم محمد صلاح، فى معسكر منتخب مصر المقام حالياً قبل المواجهة المرتقبة أمام تونس، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ودياً، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى كوت ديفوار يناير المقبل.

وغاب محمد صلاح عن مباراة مصر الماضية أمام إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.