التوقيت الأربعاء، 24 يوليو 2024
التوقيت 01:16 م , بتوقيت القاهرة

ماذا قدم محمد صلاح أمام وولفرهامبتون قبل موقعة غدٍ؟

محمد صلاح
محمد صلاح
يحل فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفًا ثقيلاً على نظيره وولفرهامبتون مساء غدا السبت على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2023-2024.

 

ماذا قدم محمد صلاح أمام وولفرهامبتون ؟

ويتطلع قائد منتخبنا الوطنى محمد صلاح إلى التألق أمام الفريق الأصفر على ملعب الأخير، ورغم نجاح صلاح فى تسجيل 5 أهداف ضد وولفرهامبتون على مدار مسيرته فإنه لم يسجل فى ملعبهم منذ عام 2018.

كان قد سجل صلاح هدفًا وصنع آخر فى المباراة الأولى له أمام وولفرهامبتون التي كانت يوم 21 ديسمبر 2018 على ملعب الأخير، ومن وقتها لم يسجل هناك.

وعلى أرضية ملعب أنفيلد، واجه صلاح فريق وولفرهامبتون في 5 مباريات بالدوري الإنجليزي وواحدة بالكأس سجل خلالها 4 أهداف وصنع آخر.

 

ماذا قدم محمد صلاح هذا الموسم ؟

واستطاع محمد صلاح حتى الآن تسجيل هدفين وصنع مثلهما في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي، حيث سجل في شباك بورنموث وأستون فيلا وصنع تمريرة حاسمة أمام كل من تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط متساويًا مع الوصيف توتنهام بنفس الرصيد وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيني، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.