التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:44 م , بتوقيت القاهرة

اتحاد جدة يحسم صفقتين لتدعيم دفاعه خلال الميركاتو الصيفي

عبد الاله العمري
عبد الاله العمري
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي اتحاد جدة السعودي من إبرام صفقتين على مستوى خط الدفاع، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتدعيم خط دفاع الفريق خلال الموسم الحالي 2023 - 2024. 

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن الاتحاد توصل لاتفاق مع نظيره النصر لضم مدافعه عبد الإله العمري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وسيوقع اللاعب عقداً لمدة 3 سنوات، بعدما رفض عرضا من نادي الأهلى. 

 

كما أكدت قناة "الكأس"، أن إدارة العميد توصلت لاتفاق مع بالميراس البرازيلي للحصول على خدمات مدافعه جوستافو جوميز. 

ويرغب نونو سانتو، المدير الفنى لفريق الاتحاد، تعزيز خط دفاعه، خاصة فى ظل إصابة المدافع المصري أحمد حجازي بقطع فى الرباط الصليبي، وسيغيب عن الفريق حتى نهاية العام الحالي. 

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي اتحاد جدة السعودي يسابق الزمن لحسم صفقة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية 2023.

ووفقا لموقع صحيفة "سبورت 24" السعودية، فإن نادي الاتحاد يصر على ضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأضاف أن الاتحاد  السعودي يستعد لرفع عرضه المقدم لضم محمد صلاح من أجل الضغط على ليفربول للموافقة على رحيل نجمه المصري.

 

وأصبح مستقبل محمد صلاح يشغل بال الصحافة فى العالم خلال الوقت الحالي، بعد تلقيه عرضا مغريا من نادي اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهى عقد محمد صلاح، مع ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، فى صيف عام 2025.