التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 05:34 ص , بتوقيت القاهرة

صلاح واتحاد جدة.. تسريبات سعودية بحسم الصفقة وأول تعليق من الفرعون.. فيديو

محمد صلاح يرد على انتقاله لاتحاد جدة السعودي
محمد صلاح يرد على انتقاله لاتحاد جدة السعودي
قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة أعدها وقدمها الزميل أحمد عصام، بشأن الحديث عن انتقال النجم محمد صلاح لفريق اتحاد جدة السعودي، حيث كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، من الانتقال لصفوف فريق اتحاد جدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت صحيفة "الكأس" السعودية، نقلا عن مصادر من لندن أن أنمار الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات.

وكشفت صحيفة عكاظ السعودية، فى وقت سابق أن إدارة نادي الاتحاد تبذل مساعي قوية مع نظيرتها في ليفربول لحسم الصفقة، زاعمة إعطاء صلاح موافقة على العرض المالي المقدم له.

وانضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول 2017، وشارك مع الريدز الإنجليزي في 307 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها 187 هدفًا وقدم 80 تمريرة حاسمة.

ونجح النجم المصري محمد صلاح، فى الوصول إلى المركز الخامس، بقائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، بعد تسجيله هدفا، فى فوز الريدز على بورنموث، بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قام النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بنشر فيديو لابنته الصغرى كيان التي تقوم بضحكات خلال مداعبته وزوجته لها بمنزله في إنجلترا بعد ساعات قليلة من خوض مراناً اليوم استعداداً لمباراة نيوكاسل يونايتد التي ستقام مساء الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويرتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى اتحاد جدة السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى الوقت الذى أكدت فيه تقارير صحفية سعودية سفر أنمار الحائلى رئيس الاتحاد إلى لندن لحسم المفاوضات مع ليفربول لضم صلاح.

وكان آخر ظهور لكيان معه في المباراة الختامية للموسم الماضي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي والتي رصدت خلالها عدسات المصورين عائلة النجم المصرى خلال الاحتفال مع جماهير الريدز بنهاية الموسم على ملعب أنفيلد.

ونشر محمد صلاح فيديو ابنته كيان على الحساب الرسمي له على موقع تبادل الصور "انستجرام" فيما تفاعل معه الجمهور في واحدة من المرات القليلة التي تظهر فيها الابنة الصغرى أمام الجماهير.