التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 06:55 م , بتوقيت القاهرة

الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد للموسم الجديد بعد انتهاء إجازة الصيف

الأهلي
الأهلي
يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم ،الخميس، فترة الإعداد للموسم الجديد بعد راحة دامت ما يقرب من 21 يوماً بعد إنتهاء الموسم الماضي الذي شهد تلاحم وإرتباطات كثيرة على جميع الأصعدة ، المحلية والقارية والعالمية ، ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي عاد من بلاده أمس.
 
ومن المقرر أن يظهر في مران اليوم ، السويسري من أصل أرجنتيني كارلوس بيرينجر المدرب الجديد في جهاز كولر والذي أوصى المدير الفني للأهلي بالتعاقد معه من أجل علاج بعض القصور في النواحي الفنية للاعبي الفريق ، حيث تعاقد مسئولو الأهلي مع بيرينجر بناء على رغبة كولر مع نهاية الموسم الماضي.
 
ويخوض الأهلي تدريباته على ملعب التتش لمدة أربعة أيام ثم يسافر الفريق لخوض معسكر تدريبي في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل وهو المعسكر الذي سيتخلله مباراتين وديتين استعداداً للموسم الجديد الذي يخوض فيه المارد الأحمر منافسات قوية محلياً وأفريقياً.
 
ومن المقرر أن يقتصر مران اليوم على القياسات البدنية التى تستمر يومين مع جانب من بعض التدريبات الخفيفة على أن يبدأ بعدها الجهاز الفني في زيادة البرنامج التدريبي تدريجياً لحين السفر لخوض معسكر الإعداد في النمسا.