التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:11 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يحيل ملف تمديد عقد عمرو السولية لـ مارسيل كولر

عمرو السولية نجم الاهلى
عمرو السولية نجم الاهلى
أحال مسئولو النادي الأهلي ملف تمديد عقد عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأحمر، إلى مارسيل كولر المدير الفني لاتخاذ القرار المناسب بشأن مستقبل اللاعب، سواء بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل إلى موسم جديد ويستمر حتى صيف 2025 أو الاكتفاء بالفترة التى قضاها اللاعب داخل القلعة الحمراء ويكون الموسم المقبل هو الأخير فى مسيرته داخل جدران الأهلي.
 
ويعود عمرو السولية من الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي بشد فى العضلة الخلفية، حيث ينتظر الجهاز الفني عودة اللاعب من الملاعب، قبل حسم مستقبله من تجديد عقده من عدمه، لاسيما أنه ابتعد عن المشاركة في الفترة الماضية، بخلاف أنه تعرض للإصابة أكثر من مرة في الموسم الماضي وخسر مكانه الأساسي في تشكيل الأهلي في وجود الثلاثي مروان عطية واليو ديانج وحمدي فتحي، قبل رحيل الأخير.
 
ويشهد وسط الأهلي فى الموسم المقبل منافسة كبيرة فى ظل التخمة بعد كبير من النجوم في وجود الثلاثي مروان وديانج والسولية وانضمام إمام عاشور وعودة كريم نيدفيد من الإعارة، مع وجود الثنائي الشاب أحمد نبيل كوكا ومحمد فخري.
 
وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد فى الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا فى النمسا استعدادًا للموسم الجديد.