التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:32 م , بتوقيت القاهرة

جاكبو: محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية وفخورون بوجوده فى ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح
تحدث الهولندي كودي جاكبو، لاعب فريق ليفربول عن الدولي المصري محمد صلاح بعد تألق الأخير وتحقيقه خامس الهدافين التاريخيين في الريدز بعدما سجل هدف الفوز أمام برينتفورد في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 9 أهداف في تسع مباريات متتالية على ملعب أنفيلد كأول لاعب بالتاريخ يحظى بهذا الرقم وسط احتفالات جنونية من الجماهير بأسطورة الريدز الحالي.

ووصل محمد صلاح، لاعب ليفربول، لهدفه رقم 100 على ملعب "أنفيلد"، فى جميع المسابقات، وذلك منذ انضمامه لصفوف الريدز فى صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي

وبعد وصوله إلى هدفه 100 على ملعب الريدز، فى مختلف المسابقات، أصبح النجم المصرى اللاعب الثامن فقط الذي يحقق هذا الإنجاز 

كما نجح محمد صلاح فى تسجيل 30 هدفا بجميع المسابقات للموسم الثالث على التواليوقال كودي جاكبو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول عن محمد صلاح: "الجميع يعرف مو ربما أفضل مني، إنه لاعب رائع حقًا وشخص رائع حقًا".

أضاف جاكبو: "أنه يحطم الأرقام القياسية، أعتقد أنه كسر بالفعل رقمين منذ وجودي هنا، نحن جميعًا فخورون به ومحظوظون لوجوده هنا، إنه يساعد الفريق كثيرًا في تسجيل أهدافه وتمريراته الحاسمة، وهو سعيد حقًا".

وقال محمد صلاح فى تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى المباراة "علينا أن نستمر في الفوز، لا شيء يهم أكثر من الثلاث نقاط، نحتاج فقط إلى الاستمرار".

وأضاف محمد صلاح: "أنا أعمل بجد حقا، أنا متحمس لتحطيم الأرقام القياسية وتسجيل الأهداف والفوز مع الفريق"، موضحا "طالما استمر الفريق في الفوز، فهذا هو الشيء الأكثر أهمية، هذا يعني الكثير بالنسبة لي".

وواصل النجم المصرى تصريحاته قائلا: "لقد أثبتنا الكثير في الأسبوعين الماضيين، الشباك النظيفة مهمة حقا بالنسبة لنا، نحن أكثر استقرارًا في الوقت الحالي وعلينا الاستمرار".
 
وتابع محمد صلاح "نحن نتدرب بشكل جيد حقا، الجميع سعداء باللعب، لدينا مجموعة جيدة، نحترم بعضنا البعض وسنقاتل"، مضيفا: "أنا أشعر وكأنني في بيتى هنا، أنا سعيد".