التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:53 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يستعرض أهداف محمد صلاح الـ9 بعد كسر الرقم القياسى.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بأهداف الدولي المصري محمد صلاح على ملعب أنفيلد بعدما بات اللاعب الوحيد بتاريخ الريدز الذي استطاع أن يحقق هذا الرقم على ملعب أنفيلد.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 9 أهداف في تسع مباريات متتالية على ملعب أنفيلد كأول لاعب بالتاريخ يحظى بهذا الرقم وسط احتفالات جنونية من الجماهير بأسطورة الريدز الحالي.

ووصل محمد صلاح، لاعب ليفربول، لهدفه رقم 100 على ملعب "أنفيلد"، فى جميع المسابقات، وذلك منذ انضمامه لصفوف الريدز فى صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي

وبعد وصوله إلى هدفه 100 على ملعب الريدز، فى مختلف المسابقات، أصبح النجم المصرى اللاعب الثامن فقط الذي يحقق هذا الإنجاز

كما نجح محمد صلاح فى تسجيل 30 هدفا بجميع المسابقات للموسم الثالث على التوالي

محمد صلاح

وسجل محمد صلاح هدف الفوز لصالح ليفربول على نظيره برينتفورد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023.

وقال محمد صلاح فى تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى المباراة "علينا أن نستمر في الفوز، لا شيء يهم أكثر من الثلاث نقاط، نحتاج فقط إلى الاستمرار".

وأضاف محمد صلاح "أنا أعمل بجد حقا، أنا متحمس لتحطيم الأرقام القياسية وتسجيل الأهداف والفوز مع الفريق"، موضحا "طالما استمر الفريق في الفوز، فهذا هو الشيء الأكثر أهمية، هذا يعني الكثير بالنسبة لي".

وواصل النجم المصرى تصريحاته قائلا "لقد أثبتنا الكثير في الأسبوعين الماضيين، الشباك النظيفة مهمة حقا بالنسبة لنا، نحن أكثر استقرارًا في الوقت الحالي وعلينا الاستمرار".
 
وتابع محمد صلاح "نحن نتدرب بشكل جيد حقا، الجميع سعداء باللعب، لدينا مجموعة جيدة، نحترم بعضنا البعض وسنقاتل"، مضيفا "أنا أشعر وكأنني في بيتى هنا، أنا سعيد".