التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:03 م , بتوقيت القاهرة

دوري أبطال أفريقيا.. الرجاء يتأخر فى المركز الخامس بالدورى المغربى قبل مواجهة الأهلى

الرجاء ضد الاهلى
الرجاء ضد الاهلى
حقق فريق الرجاء المغربى أرقاما سلبية بالجملة فى منافسات الدوري المغربي الاحترافى قبل الأهلي في إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا في الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
دوري ابطال افريقيا.. الرجاء ضد الأهلي
 

ويحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره الرجاء المغربي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث فاز الأهلي ذهابًا بهدفين دون رد سجلهما محمد عبد المنعم وحمدى فتحى ليبقي حظوظه مرتفعة للوصول إلى نصف النهائي، إلا أنّ مواجهة الرجاء في المغرب لن تكون سهلة.

ومحليا ، تعادل فريق الرجاء سلبيا أمام شباب السوالم الرياضي على ملعب مركب محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المغربي فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة الأهلي السبت في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة.

وفشل الرجاء فى تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات، حيث تعثر الرجاء فى مسابقة الدوري للمباراة الرابعة على التوالي بتعادلين وخسارتين.

وشهد اللقاء  طرد لاعبى الرجاء عبد الإله مدكور والجزائري عبد الرؤوف بن غيث، وتجمد رصيد الرجاء عند  35 نقطة فى المركز الخامس بفارق 14 نقطة عن الوداد المتصدر مؤقتا بعد فوزه على اتحاد طنجة.

ويعود آخر فوز لفريق الرجاء في الدوري إلى 4 مارس الماضي عندما تغلب على شباب المحمدية بهدف دون مقابل.

بينما آخر فوز لفريق الرجاء بشكل عام كان أمام سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مطلع أبريل الجاري، وعقب تلك المواجهة تعادل الرجاء ضد الوداد ثم خسر أمام الفتح الرباطي قبل أن يتأهل بركلات الترجيح فى كأس العرش المغربي، وأخيرا يتعادل مع شباب السوالم الرياضي.