التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:37 م , بتوقيت القاهرة

مطالب باستمرار إيبينجى بعد إقصاء الهلال السودانى من دورى أبطال أفريقيا

الهلال السوداني
الهلال السوداني
كشفت تقارير صحفية سودانية اليوم عن مطالب جماهير الهلال باستمرار المدرب الكونجولي فلوران إيبينجي، المدير الفني للفريق السوداني، رغم الخسارة من الأهلي وتوديع مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة كفرووتر السودانية، "اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية مباراة الهلال، وطالبت جماهير الهلال بضرورة استمرار مدرب الفريق فلوران، وضمان تحقيق المشروع الذي رفعه وقدمه هذا الموسم، ودعمه إعلاميا ومعنويا وجماهيريا لتحقيق البطولات للهلال".

وتحدثت الصحيفة السودانية عن المباراة قائلة، "سادت حالة من الإحباط وسط جماهير الهلال عقب الخسارة من الأهلي المصري بثلاثة أهداف وخروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا بعدما كان الهلال قريبا من الترشح للمرحلة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا".

وأطاح النادى الأهلى بفريق الهلال السودانى من دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز الكبير بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد القاهرة، فى ختام دور المجموعات لدوري الأبطال.

ونجح الأهلى فى الإطاحة بالهلال السودانى من دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة بآخر 4 نسخة فى البطولة وفى الجولة السادسة أيضا، حيث تأهل الأهلى على حساب الهلال فى نسخة 2020، 2022، 2023 بعدما تشابهت الثلاث نسخ بنفس السيناريو بعدما تأهلت كل الأندية وتبقت بطاقة واحدة فقط بين الأهلى والهلال وتكون من نصيب الأحمر.

وصعد فريق الأهلي للدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزاً كبيراً على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد القاهرة، فى ختام دور المجموعات لدوري الأبطال.