التوقيت السبت، 28 يناير 2023
التوقيت 05:03 ص , بتوقيت القاهرة

بنزيما وفينيسيوس يقودان تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلباو بالدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد
يقود الثنائى الهجومى كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور تشكيل فريق ريال مدريد المتوقع عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على أتلتيك بلباو، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2022.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، فى حين يحتل أتلتيك بلباو المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" بحثا عن تقليص فارق النقاط مع برشلونة، فى رحلة الحفاظ على لقب الدورى الإسباني.

ومن المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: ناتشو، إدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

الوسط: لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، توني كروس.

الهجوم: فيدريكو فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويعلم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد جيدًا، أن مباراة اليوم ستكون صعبة كونها تأتي أمام خصم عنيد على ملعبه ووسط جمهوره، بالإضافة إلى أن الملكي يعانى من تذبذب النتائج خلال الفترة الماضية، حيث خسر لقب بطولة كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز  بصعوبة على فياريال في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر، يسعى أتلتيك بلباو بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي لحسم نتيجه المباراة لمصلحة فريقه من أجل الاقتراب أكثر لمنطقة التأهل إلى البطولات الأوروبية للموسم المقبل.