التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 05:10 م , بتوقيت القاهرة

تقارير: بنزيما يغيب عن ريال مدريد ضد رايو فاليكانو ويعود بعد كأس العالم

كريم بنزيما
كريم بنزيما
كشفت تقارير صحفية عن غياب كريم بنزيما قائد ريال مدريد عن مباراة فريقه غدًا الاثنين أمام رايو فاليكانو، بعد غيابه عن المران الأخير للفريق اليوم الأحد.
 
وقال خوسيه لويس سانشيز صحفي راديو ماركا، إن بنزيما لن يشارك أمام رايو، وحضوره أمام قادش الخميس المقبل محل شك، بعدما اكتفى بنزيما بالتدريب داخل صالة الألعاب الرياضية أمس، السبت، وكان منتظرًا أن يتواجد مع زملائه اليوم الأحد فى المران الجماعى، ولكن ذلك لم يحدث.
 
وأوضح أن المهاجم الفرنسي قد لا يعود للظهور بقميص ريال مدريد إلى ما بعد كأس العالم فى قطر أواخر الشهر الجارى، وسيكون الغياب هو الثامن لـ بنزيما هذا الموسم من أصل 19 مباراة لعبها فريقه.
 
ونجح كريم بنزيما فى التتويج بجائزة الكرة الذهبية الشهر الماضى لأول مرة فى مسيرته وتصدر الدوري الإسباني قائمة الدوريات الأكثر حصداً لجائزة الكرة الذهبية التي فاز بها النجم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا في الحفل الذي أقيم في باريس.

ونجح اللاعبون فى الدوري الاسباني عبر تاريخه فى الفوز بـ 26 مرة بلقب الكرة الذهبية كان آخرهم كريم بنزيما الذي حصد اللقب بعد منافسة قوية مع اللاعب السنغالي ساديو ماني جناح فريق بايرن ميونخ الألماني والذي حل ثانياً في الترتيب.

وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص فى الإحصائيات والأرقام، جاء الدوري الإيطالي "كالتشيو" فى المرتبة الثانية برصيد 20 جائزة حصدها اللاعبون عبر تاريخه، بينما تواجد الدوري الألماني "بوندزليجا" بواقع 9 ألقاب حصدها لاعبوه عبر تاريخهم.