التوقيت الإثنين، 08 أغسطس 2022
التوقيت 03:41 م , بتوقيت القاهرة

موعد انطلاق الدورى الإنجليزى وظهور الننى مع آرسنال ضد كريستال بالاس

محمد النني مع آرسنال قبل بداية الدوري الإنجليزي
محمد النني مع آرسنال قبل بداية الدوري الإنجليزي
ينطلق الموسم الكروي الجديد في منافسات الدوري الإنجليزي 2022-2023 فى وقت مبكر من شهر أغسطس الجاري، وذلك بسبب انطلاق منافسات كأس العالم فى قطر خلال شهرى نوفمبر وديسمبر المقبلين.
موعد انطلاق الدوري الإنجليزي
 

ويقص فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى ومضيفه كريستال بالاس شريط منافسات الموسم الجديد 2022-2023 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام التاسعة من مساء الجمعة 5 أغسطس الجارى، وذلك على ملعب "سيلهرست بارك".

موعد مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس
 

تقام مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك النجم المصري محمد الننى، في اكتساح فريقه أرسنال الإنجليزي لضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 6 / 0، فى المواجهة التى أقيمت بينهما، على ملعب "الإمارات" معقل المدفعجية ليتوج بلقب بطولة كأس استاد الإمارات 2022.                          

ولعب محمد النني كبديل في الدقيقة 79 بدلا من الغانى توماس بارتى بعدما حل المصرى على مقاعد بدلاء أرسنال فى بداية المباراة.

كان فريق المدفعحية أنهى الموسم المضي  محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ،  بينما احتل كريستال بالاس المركز 12 .

وضم أرسنال العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي كان أبرزه التعاقد مع المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس.

الدوري الإنجليزي الأغلي
 

ويتربع الدوري الإنجليزي الممتاز على عرش صدارة الدوريات الأعلى قيمة تسويقية فى العالم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص فى الأرقام والإحصائيات، فإن القيمة الحالية للدوري الإنجليزي تقدر بـ9.24 مليار يورو، بفارق أكثر من الضعف عن الدوري الإسباني، أقرب ملاحقيه بـ4.93 مليار يورو.

ويعد الدوري الإنجليزي الأغلي بين الدوريات الأوروبية الكبرى "البيج فايف"، لما يتمتع به من متابعة جماهيرية كبيرة حول العالم، كما أنه يضم العديد من نجوم كرة القدم أصحاب القيمة التسويقية العالية، على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهالاند الوافد الجديد على مانشستر سيتي وزميله بالفريق كيفين دي بروين، وغيرهم من النجوم العالميين

موعد ظهور ليفربول ومان سيتي
 

ويستهل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهى 2022، مشوار دفاعه عن لقب البريميرليج بمواجهة وست هام في الجولة الأولى من الموسم الكروي الجديد 2023.

كما يلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع فولهام على ملعب " كرافن كوتيج" معقل الفريق الصاعد حديثا للبريميرليج.

مواعيد مباريات الجولة الأولى فى الدوري الإنجليزي 
 

تأتي مواعيد مباريات الجولة الأولى فى الدوري الإنجليزي كالتالى:

كريستال بالاس – آرسنال / الجمعة 5 أغسطس – ملعب سيلهرست بارك

فولهام – ليفربول / السبت 6 أغسطس - ملعب كرافن كوتيج

ليدز يونايتد – وولفرهامبتون / السبت 6 أغسطس - ملعب إيلاند رود

نيوكاسل يونايتد – نوتنجهام فورست / السبت 6 أغسطس - ستاد سانت جيمس بارك

توتنهام – ساوثهامبتون / السبت 6 أغسطس - ستاد توتنهام

بورنموث - أستون فيلا / السبت 6 أغسطس – ملعب فيتاليتي

إيفرتون – تشيلسي / السبت 6 أغسطس - ملعب جوديسون بارك

مانشستر يونايتد – برايتون / الأحد 7 أغسطس – ملعب أولد ترافورد

ليستر سيتي – برينتفورد / الأحد 7 أغسطس - ملعب كينج باور

وست هام - مانشستر سيتي / الأحد 7 أغسطس - ستاد لندن الأوليمبى

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي