التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:47 م , بتوقيت القاهرة

بعد أن فعلها مع صلاح.. النني يهدي زميله فى أرسنال شارة القيادة "فيديو"

النني وأوديجارد
النني وأوديجارد
في لفتة رائعة، قدم نجم المنتخب الوطني محمد النني شارة القيادة لزميله في أرسنال مارتن أوديجارد أثناء استلام كأس فلوريدا، عقب الفوز على تشيلسي في مباراة ودية جمعت الفريقين صباح الأحد، وانتهت بفوز الجانرز برباعية نظيفة.

وحقق فريق أرسنال فوزًا عريضًا على تشيلسي بنهائي بطولة كأس فلوريدا الودية لكرة القدم، في أورلاندو، على هامش استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد بجولة الولايات المتحدة.

النني مع اوديجاردالنني مع اوديجارد

وشارك النني في الدقيقة 72 من عمر المباراة، وحمل شارة قيادة الجانرز، وعقب انتهاء اللقاء، وقبيل التتويج بالكأس، ذهب إلى زميله مارتن أوديجارد الذي تم اختياره كقائد للفريق، وأعطاه شارة القيادة.

وتفاعل جمهور آرسنال مع لفتة النني الطيبة تجاه زميله النرويجي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونالت أيضًا هذه اللقطة استحسان الجميع على أرض الملعب.

وكان محمد النني قد قام بموقف مماثل مع نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، خلال مباراة منتخب مصر مع نظيره جُزر القمر، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022، عد أن تنازل عن الشارة التي أعطاها له عمرو السولية، ليتحدث مع لاعب الوسط الأهلي ليقوم الأخير بإعطارئها لصلاح.

النني واوديجاردالنني واوديجارد

وحملت رباعية أرسنال توقيع كل من جابريل جيسوس ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا وألبرت لوكونجا فى الدقائق 15 و36 و66 و92.

وفى مباراة تشيلسى الأولى بالبطولة الخميس الماضي، خسر أمام فريق شارلوت الأمريكي بنتيجة 5 - 3 بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، في مباراة شهدت أول مشاركة للنجم رحيم سترلينج مع تشيلسي بعد انضمامه للفريق قادما من مانشستر سيتي في صفقة قيمتها 47.5 مليون جنيه إسترليني.

بينما حقق أرسنال انتصارا مقنعا على أورلاندو سيتي الأمريكي 3 / 1 في الجولة الماضية من البطولة الودية.