التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:39 م , بتوقيت القاهرة

مواعيد 6 مواجهات مصرية خالصة تجمع صلاح والننى وتريزيجيه فى الدوري الإنجليزي

محمد صلاح ومحمد النني
محمد صلاح ومحمد النني
يترقب عشاق الكرة الإنجليزية والمصرية، مواجهات نارية تجمع المحترفين المصريين الثلاثة محمد صلاح، جناح ليفربول المهاجم، ومحمد النني لاعب وسط ارسنال المدافع، وإضافة على احتمالية عودة النجم محمود حسن تريزيجيه إلى فريقه أستون فيلا بعد إنتهاء إعارته في الدوري التركي.

وتسود حالة من الغموض حول مستقبل تريزيجيه وعودته إلى فريقه الفيلانز مع بداية الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته لفريق باشاك شهير التركي.

فيما مدد محمد النني تعاقده مع الجانرز قبل نهاية الموسم الماضي، في ظل تأكيد محمد صلاح علي استمراره وتواجده مع ليفربول الموسم المقبل، ولا نية لرحيله في الصيف الجاري.

وجاءت مواعيد مواجهات ثلاثى المحترفين المصريين صلاح والننى وتريزيجيه في الدوري الإنجليزي الموسم الجديد كتالي:

30  أغسطس - آرسنال ضد أستون فيلا يوم الثلاثاء بملعب الإمارات.

8 أكتوبر- آرسنال ضد ليفربول يوم السبت بملعب الإمارات.

26 ديسمبر-  أستون فيلا ضد ليفربول يوم الأثنين، على ملعب فيلا بارك.

18 فبراير- أستون فيلا ضد آرسنال يوم السبت، على ملعب فيلا بارك.

8  أبريل 2023 - ليفربول ضد آرسنال يوم السبت بملعب أنفيلد رود.

20 مايو 2023 - ليفربول ضد أستون فيلا يوم السبت، على ملعب أنفيلد رود.

يفتتح فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى، الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي 2022-2023، للموسم الثالث على التوالي.

وأسفرت قرعة منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن مواجهة أرسنال مع مضيفه كريستال بالاس في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد للبريميرليج المقرر إقامتها يوم الجمعة 5 أغسطس .

فيما يفتتح رفقاء الدولى المصرى محمد صلاح وصيف النسخة الماضية مواجهات الموسم الجديد بمواجهة الوافد الجديد فولهام الصاعد حديثًا فى الجولة الأولى من البريميرليج.
بينما يستضيف فريق بورنموث نظيره أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه فى الجولة الأولى من منافسات البريميرليج لموسم 2023.