التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:12 م , بتوقيت القاهرة

تشيلسي يجهز عرضا بـ 14 مليون إسترليني لضم كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى تشيلسي الإنجليزي اتخذت خطوات جادة للتفاوض مع غريمه مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قالت صحيفة " footballinsider " الإنجليزية فإن نادى تشيلسي من خلاله إدارته الجديدة يستعد لتقديم عرض بقيمة 14 مليون استرليني للتعاقد مع كريستيانو رونالدو.

أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو غاب عن تدريبات مانشستر يونايتد 3 أيام متواصلة منذ الاثنين الماضي مؤكدا انه في عطلة لأسباب عائلية، حيث سافر لمدينة لشبونة البرتغالية، فيما كان الفريق الإنجليزي ينتظره.

كانت صحيفة " صن " الإنجليزية أوضحت أن إدارة استسلمت لرغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية في الوقت الذي يصر خلاله اللاعب على رفض العودة للتدريبات.

شددت الصحيفة على أن المدرب الهولندي تين هاج بعد مباحثات مع مجلس إدارة مانشستر يونايتد وافق على التخطيط للموسم القادم دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم في المركز السادس برصيد 58 نقطة وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا مكتفيا بالمشاركة في الدوري الأوروبي، وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هداف للفريق في الموسم برصيد 24 هدفا.

وأضافت الصحيفة أن ممثلي النجم البرتغالي أبلغوا الرئيس التنفيذي الجديد ريتشارد أرنولد في يناير الماضي أن اللاعب لن يستمر في الفريق في حال الفشل بالتأهل لدوري أبطال أوروبا.

تابعت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو يؤمن بقدرته على التواجد فى المستطيل الأخضر لكن ليس في مانشستر يونايتد، ويرتبط اسمه بعدة أندية كبرى كبايرن ميونخ وتشيلسي وبرشلونة، كما يفكر بالعودة لفريقه الأم سبورتينج لشبونة الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.