التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:53 ص , بتوقيت القاهرة

وائل رياض : أطلقوا عليا سيميوني العرب.. ومحمد صلاح نجح عشان بره القطبين

وائل رياض
وائل رياض
كشف وائل رياض نجم النادي الأهلي السابق عن سر تسميته بـ"سيميوني العرب" بعد أن تداول  أصدقاؤه الأمر عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، قائلا : قمت بمعايشه في اتليتكو مدريد وكنت مهتم بما يقدمه سيميوني المدير الفني لاتليتكو مدريد عبر سنوات عديدة.
 
وأضاف عبر تصريحات في برنامج "لقاء خاص" الذى تقدمه نورهان طمان  أنه يحب الكرة التي يقدمها مدرب اتليتكو مدريد على الرغم من نزعته الدفاعية إلا أنه استطاع تحقيق العديد من النجاحات التي لايمكن اغفالها .
 
وعن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام قال شيتوس انه متواجد عليها بصورة مستمرة خاصة وأنها أصبحت محرك عام للجماهير في العديد من القضايا 
وعن رأيه فيما يقدمه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي قال أنه تطور بشكل كبير وسريع واستطاع التكيف مع العديد من الأوضاع المختلفة خاصة وأنه انتقل في العديد من الأندية والدوريات المختلفة وأصبح من أهم لاعبي العالم ، مؤكداً، أنه من الصعب أن يعيد لاعب تجربة صلاح إذا كان من ناشيء الأهلي والزمالك فوجود صلاح خارج القطبين سهل من احترافه الخارجي دون قيود.
 
يحل نجوم النادي الأهلي القدامى ضيوفا طوال شهر رمضان المبارك عبر قناة النادي الأهلي في برنامج "لقاء خاص" الذي يكشف كواليس وأسرار النجوم خلال مشوارهم داخل جدران النادي الأهلي وخارجه، وأهم الطقوس في شهر رمضان المبارك. 
 
 
الجدير بالذكر أن البرنامج يعد التجربة الإعلامية الأولى للزميلة نورهان طمان الصحفية بجريدة اليوم السابع .