التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:26 م , بتوقيت القاهرة

الاهلي والرجاء .. تعرف على موعد وصول بطل المغرب استعدادا لقمة دورى الأبطال

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
كشفت تقارير صحفية عن موعد وصول بعثة نادى الرجاء المغربى إلى القاهرة، استعداداً لمواجهة الأهلى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها 16 أبريل الجارى.
 

وذكرت صحيفة "هسبورت" المغربية أن بعثة الرجاء ستغادر إلى مصر فى ساعة متأخرة من مساء اليوم فى رحلة جوية مباشرة على متن طائرة خاصة من مطار محمد الخامس صوب العاصمة المصرية القاهرة. 

الاهلي والرجاء

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق الرجاء خاض تدريباته بملعب "الوازيس" بعد مواجهة رجاء بنى ملال فى ثمن نهائى كأس العرش، قبل السفر إلى مصر ومواصلة الاستعدادات هناك لموقعة الأهلى فى دورى الأبطال.

وكانت تقارير صحفية مغربية أكدت قيام مسئولى نادى الرجاء المغربى بالإفراج عن جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة، وذلك بعد تجاوز فخ رجاء بنى ملال فى مسابقة كأس العرش، وقبل مواجهة الأهلى فى دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراتى الاهلي والرجاء

ويلعب الاهلي والرجاء المغربى فى العاشرة مساء يوم السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة بالمغرب الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة يوم 22 أبريل الجارى بالمغرب.

 الاهلي والرجاء .. صرف مستحقات لاعبي الفريق المغربي
وقالت صحيفة "le sport 360" المغربية إن لاعبى الفريق الأخضر حصلوا أمس الاثنين على 20 ألف درهم كجزء من مستحقاتهم على أن يتحصلوا على الباقي في وقت لاحق، وذلك لتحفيزهم قبل قمة الأهلي تحديدًا.
 
20 ألف مشجع فى مباراة الاهلي والرجاء

بينما حصل الأهلى على موافقة الأمن بحضور 20 ألف مشجع فى مباراة الرجاء المغربي، وجاءت موافقة الجهات الأمنية على هامش الاجتماع الأمني للمباراة بواقع 9 آلاف مشجع فى الدرجة الثالثة شمال، ومثلهم فى الدرجة الثالثة يمين، وألفى مشجع فى الدرجة الأولى، مع العلم أنه تم غلق مدرجات الدرجة الثانية بسبب أعمال الصيانة.