التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:16 ص , بتوقيت القاهرة

مؤمن زكريا يعلن تقدمه ببلاغ ضد صفحات تنتحل شخصيته ويعلق "كفاية حرام عليكم"

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
أعلن مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، عن نيته للتقدم ببلاغ ضد صفحات تحمل اسمه عبر موقع فيس بوك وتنتحل شخصيته، وعلق مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على انستجرام قائلاً: دي مش صفحتي وهعمل بلاغ كفاية بقى حرام عليكم".
 
مؤمن زكريا (1)مؤمن زكريا (1)

 

مؤمن زكريا (2)مؤمن زكريا (2)

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رسالة مؤمن زكريا التي وجهها إلى جماهير الكرة المصرية من خلاله، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: مؤمن زكريا أبلغني عبر رسائل الواتس آب أنه حصل على تأشيرة انجلترا للسفر في رحلة علاجية وقال لي "ادعيلي وخلي الناس تدعيلي حاسس ان ربنا هيكون كاتبلي خير".

وفي وقت سابق، تواصل مسئولو الأهلي مع مؤمن زكريا ووعدوه بحل الأزمة والتدخل لاستخراج التأشيرة في أسرع وقت ممكن تمهيداً لسفره والخضوع لفحوصات طبية تحت اشراف أحد الأطباء الكبار في العالم المعنيين بحالته.

ويعد مؤمن زكريا واحد من أفضل لاعبى الكرة المصرية، حيث يعد واحدا من أبرز اللاعبين التكتيكيين فى مصر على مدار المواسم الأخيرة، كما تميز أيضا بغزارة أهدافه فكان هدافاً للفريق الأهلاوى فى موسم 2015- 2016، ورد على الكثير من المشككين فى قدراته بعد انتقاله للفريق الأحمر فى شتاء 2015، حيث يعد واحدا من نجوم اللعبة فى مصر الذين صالوا وجالوا بقميص القطبين الأهلى والزمالك، وأثارت صفقة انتقاله لقلعة التتش ضجة كبيرة بالوسط الكروى.

بدأ مؤمن زكريا عباس، الشهير بـ«مؤمن زكريا» مسيرته الكروية مع النادي الأهلي عام 2004 حتى 2008، ثم انضم إلى الإنتاج الحربى موسم 2010/2009 خاض معهم 40 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع آخر، قبل أن ينتقل للنادى المصرى مع بداية فترة الانتقالات الشتوية موسم 2011/2010 مقابل مليون جنيه للإنتاج الحربى كشرط جزائى.