التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:17 م , بتوقيت القاهرة

منافس الأهلي.. ثلاثى الرجاء يتدربون مع قطر القطري استعداداً للسوبر الإفريقي

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم أن الثلاثي الرجاوي، أنس الزنيتي ومحمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي، يتدربون مع فريق قطر القطري تحت إشراف الجهاز الفني للأخير بقيادة المدرب المغربي يوسف السفري، المدرب المساعد السابق للرجاء الرياضي.

وبحسب موقع "سبور1" المغربي، فإن مسؤولو الرجاء الرياضي طلبوا من يوسف السفري، ضم أنس الزنيتي ومحمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي، إلى تدريبات قطر القطري، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، والجاهزية، استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع بين الفريق الأخضر والأهلي المصري

أضاف، إن مسئولى الرجاء الرياضي،  إستغلوا العلاقة الجيدة التي تربطه بالمدرب المغربي يوسف السفري، لإنضمام لاعبيه إلى تدريبات قطر القطري، إلى حين وصول بعثة النسور إلى الدوحة، تحسبا لمواجهة الأهلي المصري في السوبر الإفريقي.

وتابع، سيغيب الثلاثي الرجاوي عن مباراة الفريق الأخضر وحسنية أغادير، المقررة إجراؤها يوم الجمعة المقبل 17 ديسمبر 2021، في السادسة والربع مساءً، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الاحترافي.

وشارك الثلاثى  أنس الزنيتي ومحمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي، مع المنتخب المغربي في مسابقة كأس العرب للمنتخبات قطر فيفا 2021، التي ودعها الفريق الوطني من دور ربع النهائي على يد الجزائر بالركلات الترجيحية 5 - 3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وتسبب قرار الاتحاد المغربي المفاجئ فى إرباك حسابات إدارة فريق الرجاء الرياضي بسبب مواجهة النسور الخضر أمام حسنية أكادير، يوم الجمعة المقبل، فى الدورى المحلى ، ما أربك استعدات النادي للسوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.

ومن المنتظر أن يبقى اللاعبون الثلاثة في قطر، في انتظار إلتحاق بعثة الفريق الأخضر إلى دولة قطر نهاية الأسبوع الحالي.