التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 09:34 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يراقب الدوليين فى مباراة مصر وتونس بنصف نهائى كأس العرب

كارتيرون
كارتيرون
يتابع الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اللقاء المرتقب بين المنتخب الوطني ونظيره التونسي فى نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حالياًَ فى قطر، للوقوف على مستوى اللاعبين الدوليين والاطمئنان على مستواهم.

ويلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس فى الخامسة مساءً.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.

ويضم المنتخب الوطني بين صفوفه 3 لاعبين من نادي الزمالك وهم:  أحمد فتوح، ومحمود حمدي الونش، أحمد سيد زيزو، بينما يضم منتخب تونس بين صفوفه الثنائي، سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك في أول لقاء رسمي بعد انتهاء التوقف الدولي.