التوقيت الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
التوقيت 04:34 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يحتفل بفوز ليفربول على أرسنال برباعية: "الصورة تستحق"

محمد صلاح
محمد صلاح
احتفل محمد صلاح، المتحرف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، بالفوز الذى حققه مع فريقة فى مباراة أمس ضد أرسنال بنتيجة 4-0 على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز، ونشر محمد صلاح عبر حسابه على إنستجرام صورة  من الاحتفال بالفوز بالمباراة وعلق بعبارة "الصورة تستحق".

كما نشر حساب ليفربول على تويتر صورة لمحمد صلاح وعلق عليها بالإحصائيات التي حصل عليها اللاعب خلال الفترة الماضية في بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز، حيث لعب صلاح 12 مباراة سجل فيها 11 هدفا وصنع 7 آخرين.

من جهته، مازح الدولى الإنجليزي السابق بيتر كراوتش، مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، الدولى المصري محمد صلاح بعدما عادل الفرعون رقمه بوصوله للهدف رقم 108 فى البريميرليج.

ونشر كراوتش صورة محمد صلاح بعدما حطم رقمه السابق عبر حسابه على توتير وعلق قائلا، "أحسنت يا مو"، لقد احتجت لـ 1104 مباريات لتسجيل هذا العدد من الأهداف، لقد فعلها بشكل أسرع".

وسجل محم صلاح هدفا فى فوز فريقه ليفربول على ضيفه أرسنال الذى يضم محمد الننى، بنتيجة 4-0، المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت،  على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج".

وعزز محمد صلاح نجم ليفربول صدارته لجدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2021 – 2022، بعدما سجل هدفا في فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بالجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد، وواصل محمد صلاح أداءه الاستثنائي هذا الموسم بتسجيله الهدف رقم 11 حتى الآن، كما وصل إلى 7 أسيست، ليساهم في  18 هدفا خلال 12 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، بعد عودته للتسجيل عقب صيام في آخر مواجهتين أمام كل من برايتون ووست هام يونايتد قبل لقاء أرسنال، ليوسع الفارق إلى 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم ليستر سيتي، صاحب الـ 7 أهداف، والذى لم ينجح أيضا في التسجيل خلال الجولة الحادية عشرة.

محمد صلاحمحمد صلاح