التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:03 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يطمئن جماهيره قبل مباراة آرسنال غدا بصورة لمحمد صلاح: كل التركيز

محمد صلاح
محمد صلاح
استعان نادى ليفربول الإنجليزي بنجمه الأبرز محمد صلاح لطمئنة جماهيره استعداد للمباراة المنتظرة ضد نادى آرسنال غدا السبت، في منافسات الجولة الثانية عشرة، من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز، والذى يحتل فيها الريدز المركز الرابع برصيد 22 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر تشيلسي، فيما يأتي آرسنال في المركز الخامس برصيد 20 نقطة، ونشر الحساب الرسمي لليفر عبر انستجرام، صورة لمحمد صلاح اثناء التدريبات، ويظهر في حالة بدنية عالية ونظرة ثاقبة، صاحبها تعليق:"كل التركيز على أرسنال".

ويعتبر الدولى المصري محمد صلاح شاهد على أكبر نتائج الفريقين حينما سجل هدفين فى فوز ليفربول بخماسية على ارسنال ضمن مواجهات موسم 2018/2019.

ونستعرض، أكبر النتائج التي شهدتها مواجهات ليفربول وآرسنال في جميع البطولات:

 آرسنال 6-3 ليفربول

وتعتبر مواجهة كأس الرابطة الإنجليزية 2007، هي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، إذ سحق الجانرز مضيفه الريدز بستة أهداف مقابل ثلاثة في دور ربع النهائي من كأس الرابطة، وشهدت المباراة تسجيل جوليو بابتيستا أربعة أهداف سوبر هاتريك لفريق أرسنال.

آرسنال 1-5 ليفربول

وثأر ليفربول فى مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز 2014، حيث حقق الريدز فوزاً كبيرًا على ضيفه الجانرز بخمسة أهداف مقابل هدف في البريميرليج موسم 2014/2015، وسجل أهداف ليفربول كل من مارتن سكرتيل "هدفين"، ستيرلينج "هدفين" وستوريدج "هدف"، فيما أحرز مايكل أرتيتا هدف أرسنال الوحيد.

 آرسنال 1-5 ليفربول

وكرر ليفربول الخماسية نفسها فى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2018، بعد 4 أعوام، حيث تكرر فوز الريدز على آرسنال بخماسية مقابل هدف في البريميرليج موسم 2018/2019، حيث شهدت المباراة تسجيل فيرمينو 3 أهداف هاتريك، وأحرز محمد صلاح هدفين، وساديو ماني "هدف"، فيما أحرز إينسلي نيلز هدف أرسنال الوحيد.

 

 

محمد صلاحمحمد صلاح