التوقيت الإثنين، 17 يناير 2022
التوقيت 10:10 ص , بتوقيت القاهرة

لا يفوتك.. هدف محمد صلاح العالمى فى مرمى مان سيتي من زوايا مختلفة

محمد صلاح
محمد صلاح
لا صوت فى العالم الرياضى يعلو على صوت هدف محمد صلاح التاريخي فى شباك مانشستر سيتي فى المواجهة التى إنتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورواغ محمد صلاح 5 لاعبين من مدافعى السيتي فى مساحات ضيقة بالقرب من المرمى قبل أن يسكن الكرة الشباك بطريقة رائعة.

واحتفل صلاح بطريقة جنونية معبرا عن سعادته الكبيرة بالهدف العالمى الذى هز أرجاء ملعب أنفيلد وعلى مراى ومسمع من جميع عشاق الكرة الإنجليزية.                                  

 

وحل الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، على رأس التشكيلة المثالية للجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع مثله  في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنح موقع  Sofa Score المتخصص فى الاحصائيات وتقييم اللاعبين محمد صلاح الدرجة الأعلى فى التشكيلة المثالية للجولة السابعة من البريميرليج، حيث حصل على 8.9 بفارق كبير عن باقى أفراد التشكيل والتى جاءت كتالي:

Image

كما اختارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة مع فيل فودين وسيلفيا لاعبى مانشستر سيتي، حيث جاء التشكيل المثالى بحسب BBC  كتالي:

 

وإعتلي صلاح، صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 أهداف مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، ومتفوقاً على ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد بفارق هدف وحيد.

كما تصدر الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي غلاف وصدر  الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الأثنين، بعدما سجل هدفاً تاريخياً وصنع مثله، في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى ختام منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .