التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:59 م , بتوقيت القاهرة

ريدناب: محمد صلاح قادر على التألق مع ليفربول أمام مانشستر سيتى

محمد صلاح
محمد صلاح
أكد جيمي ريدناب نجم ليفربول السابق والمحلل الفني بشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن الفرعون المصري محمد صلاح هداف الريدز قادر على التألق أمام مانشستر سيتي في المباراة المقبلة المقرر اقامتها في تمام الخامسة والنصف مساءاً على ملعب "الأنفيلد" في قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

 

وقال جيمي ريدناب في تحليله للمباراة المرتقبة بين ليفربول ضد مانشستر سيتي إن محمد صلاح في قمة مستواه ويمكن أن يكون نجم الريدز في المباراة يوم الأحد المقبل.

 

وأضاف ريدناب: "لقد رأيت محمد صلاح وشاهدته عن كثب وهو يلعب بشكل جيد كما لم أراه في حياتي".

وأوضح نجم ليفربول السابق: "محمد صلاح واثق وقوي ويستمتع باستعادة فيرجيل فان دايك للفريق ويعرف أنه يلعب في فريق يمكنه التتويج من جديد بلقب الدوري الإنجليزي، إنه في حالة رائعة ويسعدني مشاهدته".

وشدد نجم ليفربول السابق: "بيب جوارديولا قدم مباراة رائعة أمام تشيلسي خاصة عندما يلعب بدون مهاجم صريح، كلن الفريق كان بحاجة الى هاري كين وكانوا سيصبحون أفضل معه".

واصل ريدناب حديثه هن المباراة المقبل: "قد يحتاج مانشستر سيتي الى تعديل تكتيكي في المباراة المقبل للتغلب على ليفربول لأن الأخير لن يلعب بنفس طريقة تشيلسي".

ليفربول ضد مان سيتي

ويبقى ليفربول الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري الممتاز هذا الموسم ويتصدر بفارق نقطة واحدة عن سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون أند هوف ألبيون.

وتمنح مواجهة الأحد، فرصة لفريق المدرب يورجن كلوب لتوسيع الفارق مع سيتي والثأر أيضاً من الخسارة المؤلمة 4-1 الموسم الماضي في أنفيلد وسط مدرجات خالية.

ومع عودة المدافع فيرجيل فان دايك في الموسم الحالي واستعادة الشراسة، يبدو ليفربول مثل الفريق الذي كان نداً لسيتي في سباق مشتعل بموسم 2018-2019 ليظفر باللقب.