التوقيت السبت، 16 أكتوبر 2021
التوقيت 04:06 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح خارج قائمة ليفربول أمام نورويتش سيتي في كأس رابطة المحترفين

محمد صلاح
محمد صلاح
أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن التشكيل الرسمي للفريق الذي سيواجه مضيفه نورويتش سيتى نظيره فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "كارو رود" ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في لقاء يرفع فيه أصحاب الأرض شعار الثأر من الهزيمة التي مني بها مطلع الموسم في الدوري أمام الريدز.

وغاب عن التشكيل الأساسي والاحتياطي نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، من أجل الراحة استعدادا للمباريات الهامة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك دوري أبطال أوروبا.

كما استبعد كلوب العديد من النجوم على رأسهم النجم السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك والحارس أليسون.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي ..
 

حراسة المرمى: كيليهير

الدفاع: برادلي، كوناتي، جوميز، تسيميكاس

الوسط: كيتا، كورتيس جونز، تشامبرلين

الهجوم: جوردون، مينامينو، أوريجي

تشكيل ليفربولتشكيل ليفربول

 

وسيحاول نوريتش سيتي العائد هذا الموسم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الثأر لخسارته على أرضه أمام ليفربول بثلاثية نظيفة فى الجولة الأولى من البريميرليج.

ويحمل نادي ليفربول الرقم القياسي في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما استطاع الحصول على 8 ألقاب في مواسم ماضية بالتساوي مع مانشستر سيتي.

ويمنى الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي النفس بتجديد حالة التألق الكبيرة التي ظهر عليها أمام نفس الفريق في بداية الموسم حيث سجل هدفاً وصنع اثنين وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة عن أدائه المتميز.

في المقابل، يسعى فريق نورويتش أن يحقق نتيجة إيجابية تمكنه من إسعاد جماهيره التي استاءت من الأداء السيئ الذي يحصده خلال المباريات الماضية حيث يحتل الفريق المركز الأخير في جدول الترتيب بدون وجود نقاط في رصيده.

وشارك نورويتش سيتي في 5 مباريات من بطولة الدوري الإنجليزي إلا أنه خسر في الـ 5 مباريات.