التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:28 م , بتوقيت القاهرة

موعد ظهور محمد صلاح الأول مع ليفربول بعد التوقف الدولي

محمد صلاح
محمد صلاح
يترقب عشاق الكرة الإنجليزية، موعد ظهور الدولى المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول مع فريقه بعد انتهاء فترة التوقف الدولي العديد ولعودة إلى إنجلترا حيث شارك فى تعادل منتخب مصر مع نظيره الجابون بهدف لمثله في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

​أخبار محمد صلاح اليوم

 
ويخوض ليفربول 6 مباريات فى مختلف المسابقات خلال شهر سبتمبر الجارى، بعد نهاية فترة التوقف الدولية، بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، مباراتين في دورى أبطال أوروبا ومباراة في كأس الرابطة الإنجليزية.
​أخبار محمد صلاح اليوم
 

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول خارج أرضه مع ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة من البريميرليج يوم الأحد المقبل 12 من الشهر الجارى.

 

​أخبار محمد صلاح اليوم
 

كما ينتظر محمد صلاح مواجهة قوية عندما يستضيف ليفربول نظيره ميلان الإيطالى فى مواجهة منتظرة بافتتاح مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا يوم 15.
​أخبار محمد صلاح اليوم
 
 
ويصطدم ليفربل بضيفه فريق كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي يوم 18، قبل أن يحل ضيفا على فريق نورويتش سيتي يوم 21 ضمن منافسات الدور الثالث من كاس الرابطة الإنجليزية.​أخبار محمد صلاح اليومويحل محمد صلاح ورفاقه ضيفاً على فريق برينتفورد الصاعد حديثاً للبريميرليج يوم 25 ضمن منافسات الجولة السادسة، على أن يختتم مواجهاته في شهر سبتمبر أمام مضيفه فريق بورتو البرتغالى يوم 28.

 

ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز على نورويتش سيتي 3 – 0، على بيرنلى 2 – 0 وتعادل مع تشيلسي 1 – 1، بينما يتصدر توتنهام برصيد 9 نقاط.