التوقيت الأحد، 26 سبتمبر 2021
التوقيت 09:27 ص , بتوقيت القاهرة

المقاولون عن إنجازات محمد صلاح: موهبة لا تتكرر إلا كل مائة عام

محمد صلاح
محمد صلاح
أعرب محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الذى حققه محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى ومنتخب مصر، بعد إحرازه لمائة هدف مع فريقه الانجليزى.

وقال عادل في تصريحات لـ "دوت مصر": محمد صلاح موهبة لا تأتى في تاريخ الكرة إلا كل مائة عام وفخورون بإنجازه وأنه أحد أبناء المقاولون العرب، وفعل مالم يحققه لاعب مصرى في مائة عام مرت من كرة القدم، فمن يقدر على تسجيل مائة هدف فى الدورى الانجليزى أقوى الدوريات العالمية.

وأضاف: "العقلية الاحترافية التى يمتلكها محمد صلاح هى سر نجاحه ويكفى أننا لم نسمع عنه أنه أثار أزمة أو تسبب في مشكلة هو يفكر في كرة القدم فقط ولذلك يحطم الأرقام القياسية".

وعبر النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، عن سعادته البالغة بتسجيله الهدف رقم 100 له في البريميرليج، خلال الفوز على ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "أيلاند رود"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لإحدى القنوات التليفزيونية: "تسجيل هذا الكم من الأهداف مع ليفربول، أمر غير اعتيادي، كنت أشارك في مركز الجناح طوال الوقت، وأعتقد من الصعب تحقيق مثل هذا الرقم من تسجيل الأهداف، وأنت تلعب في هذا المركز، ولكن الأمر الأكثر أهمية لي هو مساعدة الفريق على الفوز".

وعن كونه من أسرع 5 لاعبين وصولا لتسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي، أشار محمد صلاح قائلا: "أنا سعيد للغاية، لقد سجلت 98 هدفا مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي، أشكر زملائي على ما يفعلونه لي من صناعةٍ للأهداف، ما زلت أطمح للكثير".

وأحرز النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 20، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى، ليرتفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد هدفه أمام ليدز، كما بات أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البريميرليج، وثاني الأفارقة واللاعب الثلاثين بصفة عامة.