التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:29 م , بتوقيت القاهرة

أسطورة الكرة الإنجليزية لينيكر يشيد بأداء محمد صلاح فى مباراة نورويتش سيتى

محمد صلاح
محمد صلاح
أشاد أسطورة الكرة الإنجليزية وهداف كأس العالم عام 1986 جارى لينكر بالنجم المصرى المحترف فى صفوف ليفربول محمد صلاح، بعد قيادته الريدز للفوز على نورويتش سيتى بثلاثية نظيفة، وتسجيله هدفًا وصنع هدفين، فى افتتاح مباريات الفريق فى الموسم الجديد من البريميرليج.

وكتب لينكر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "هذا الرجل محمد صلاح سجل فى المباراة الافتتاحية للموسم للمرة الخامسة على التوالى، وقدم تمريرتين حاسمتين وكل ذلك فى أداء جذاب للغاية، يا له من لاعب".

جاري لينيكرتدوينه جاري لينيكر

 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزًا كبيرًا على نظيره نورويتش سيتى، بثلاثة دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب " كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2021-2022.

أحرز النجم البرتغالى ديوجو جوتا الهدف الأول لصالح ليفربول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح بالدقيقة 26 من زمن المباراة، وأضاف المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو الذى شارك كبديل، ثانى أهداف ليفربول فى الدقيقة 65 من زمن المباراة من صناعة محمد صلاح أيضًا.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل ثالث أهداف ليفربول بالدقيقة 74 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه فى الموسم الجديد، وأصبح محمد صلاح أول لاعب فى تاريخ الدورى الانجليزى ينجح فى التسجيل فى المباراة الافتتاحية للبريميرليج للموسم الخامس على التوالى.