التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:48 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يشارك فى تعادل ليفربول مع أتلتيك بيلباو وديا.. فيديو

محمد صلاح خلال المباراة
محمد صلاح خلال المباراة
حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ونظيره أتلتيك بيلباو الإسباني، بهدف لكل منهما، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2021-22.

أحرز دييجو جوتا هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ثم أدرك أليكس بيرينجور التعادل للفريق الباسكى في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

 

وخاض ليفربول المباراة بتشكيل يضم كلا من: أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، ميلنر، كيتا، هارفى إليوت، مانى ، محمد صلاح، جوتا.

وتعرض أندى روبرتسون لاعب ليفربول لإصابة منعته من استكمال المباراة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ليشارك أوين بيك بدلا منه.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، أساسيا مع ليفربول فى اللقاء، حيث ظهر بـ"نيولوك" جديد بعدما حلق لحيته على شكل غير معتاد خلال الفترة الأخيرة.

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن تُوج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.

ويستعد فريق ليفربول لمنافسات الدوري الإنجليزى البريميرليج 2021-22، بينما يحضر فريق أتلتيك بلباو لخوض منافسات الدوري الاسباني الليجا.

وخاض ليفربول خلال استعداداته للموسم الجديد حتى الآن 6 مباريات ودية، حيث تعادل مع إنسبروك النمساوي 1-1 في مباراة لمدة 30 دقيقة، وتعادل بنفس النتيجة مع شتوتجارت الألماني في لقاء لمدة نصف ساعة أيضا.

كما فاز ليفربول في الودية الثالثة على ماينز الألماني بهدف دون مقابل، في حين خسر الودية الرابعة أمام هيرتا برلين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي الوديتين الخامسة والسادسة، فاز ليفربول على بولونيا الإيطالي بنتيجتي 2-0 و1-0

احتفال لاعبى بلباو بالتعادلاحتفال لاعبى بلباو بالتعادل

 

صراع قوى على الكرةصراع قوى على الكرة

 

إصابة روبرتسونإصابة روبرتسون

 

محمد صلاحمحمد صلاح

 

 

احتفال لاعبى ليفربولاحتفال لاعبى ليفربول

 

 

مانى يمر من مدافع بلباومانى يمر من مدافع بلباو

 

 

محمد صلاح خلال المباراةمحمد صلاح خلال المباراة

 

 

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

 

 

فان دايك خلال اللقاءفان دايك خلال اللقاء

 

 

جوتاجوتا

 

 

أليسون حارس ليفربولأليسون حارس ليفربول

 

 

الحضور الجماهيرى فى الآنفيلدالحضور الجماهيرى فى الآنفيلد

 

 

احتفال لاعبى ليفربول بهدف جوتااحتفال لاعبى ليفربول بهدف جوتا

 

 

كلوب يصافح مارسيلينو  مدرب أتلتيك بيلباوكلوب يصافح مارسيلينو مدرب أتلتيك بيلباو

 

 

جانب من المباراةجانب من المباراة

 

 

جماهير ليفربول فى المدرجاتجماهير ليفربول فى المدرجات