التوقيت الأربعاء، 28 يوليه 2021
التوقيت 01:00 م , بتوقيت القاهرة

هشام يكن : غياب محمد صلاح ومصطفى محمد عن المنتخب الاولمبى فى طوكيو "خسارة كبيرة"

هشام يكن
هشام يكن
كشف هشام يكن نجم فريق الزمالك الأسبق أن المنتخب الأولمبى سوف يتعرض للخساراة في حال عدم ضم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى و مصطفى محمد مهاجم فريق جلطة سراى التركى خلال المشاركة في أولمبياد طوكيو القادمة .

وأوضح هشام يكن خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 مع الإعلامية شيما صابر قائلا أن الثلاثى طارق حامد و محمود " الونش " و حارس مرمى و الاختيار بين محمود جنش و محمد أبو جبل  الافضل لضمهم الى قائمة المنتخب الاولمبى المشاركة في أولمبياد طوكيو الشهر المقبل بسبب خبرتهم العالية في المباريات الدولية.

واقترب شوقي غريب المدير الفني من الاستقرار بنسبة كبيرة على القوام الأساسي الذى سيخوض به اوليمبياد طوكيو 2021 ، بعد أن استقر علي عدد كبير من اللاعبين في الودية الأولي حيث دفع غريب بمعظم العناصر الأساسية في المباراة الأولى.
 
ويفتتح الفراعنة مشوارهم فى أوليمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.
 
كما قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، خوض مباراتين وديتين فى شهر يوليو المقبل فى ختام الاستعداد لمشوار الفراعنة فى أولمبياد طوكيو الذى ينطلق يوم 22 يوليو المقبل.