التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:18 ص , بتوقيت القاهرة

انتظام سداسي المنتخب الأولمبي فى مران الأهلي قبل رحلة تونس وموسيمانى يجتمع مع معاونيه

ناصر ماهر
ناصر ماهر
انتظم سداسي فريق الكرة بالنادي الأهلي ، صلاح محسن، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الأولمبي والمشاركة في المعسكر الذي تخلله لقاءين وديين أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وشارك السداسي في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم واشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة، قبل ساعات من السفر إلى تونس لمواجهة الترجي. وكان مجلس الإدارة قد كلف الكابتن محمود الخطيب، برئاسة بعثة فريق الكرة إلى تونس، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن مواجهة الترجي التي تقام يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في قطع خطوة نحو الوصول إلى نهائي البطولة.
 
 
كما حرص موسيماني على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على البرنامج التدريبي والذي اشتمل على جوانب فنية وخططية والتي يرغب المدير الفني في تنفيذها خلال مباراة الذهاب أمام الترجي، وشهد مران الفريق اليوم مشاركة محمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، بعد تعافيهما من الإصا

وتشد بعثة الأهلي الرحال إلى تونس في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، عبر طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي يرغب خلالها الفريق الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية، على أمل أن  يخطف بطاقة الصعود للمباراة النهائي من موقعة الإياب على استاد "الأهلي والسلام" يوم 26 يونيو الجاري، وكذلك رد الاعتبار بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 بعد الهزيمة من الترجي بثلاثية في المباراة النهائية.