التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:06 ص , بتوقيت القاهرة

استمرار غياب كارتيرون عن مباراة الزمالك وأسوان.. وأسامة نبيه يُدير اللقاء

كارتيرون
كارتيرون
يستمر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى الغياب عن فريقه بالمباراة المقبلة أمام أسوان، والمقرر لها يوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتعد مباراة الزمالك وأسوان هى الثانية لكارتيرون التى سيغيب عن إدارتها من المنطقة الفنية، بعدما كانت قررت لجنة المسابقات إيقاف باتريس كارتيرون، مباراتين وتغريمه 70 ألف جنيه، عبارة عن 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، و50 ألف جنيه للتحريض على الانسحاب خلال مباراة الفريق مع الإسماعيلي بكأس مصر.

وغاب كارتيرون عن إدارة مواجهة الجونة، حيث تواجد فى المدرجات، وتولى أسامة نبيه المدرب العام المهمة، وهو نفس الأمر الذى سيحدث فى لقاء أسوان.

ومن المنتظر أن يعود الخواجة الفرنسى للعمل من المنطقة الفنية بشكل طبيعى عقب مواجهة أسوان وانتهاء العقوبة التى وقعت عليه من قبل لجنة المسابقات.

وكان باتريس تحدث عن واقعة طرده فى لقاء الإسماعيلي بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر، وشدد على أنه ليس سعيدا بطرده وأن ما حدث منه خطأ ومن الصعب تكراره.

وأكد المدير الفني، أن الزمالك خاض فى هذه الفترة مباريات كثيرة وكان الفريق مضغوطا، مشيرا إلى أنه فوجئ بالحكم يشهر البطاقات بصورة مبالغ فيها للاعبي الزمالك، وكأن الأمر موجها ضد فريقه، وهو ما تسبب فى عصبيته ودفعه للنزول لأرض الملعب.

وأضاف كارتيرون، "لم يكن من المفترض أن أقدم على فعل ذلك التصرف، بالرغم من الظلم التحكيمي الذي كان يتعرض له فريقي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.