التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 12:13 م , بتوقيت القاهرة

كارتيرون يضع برنامج تأهيل خاص لإمام عاشور تمهيدًا لعودته فى مواجهة الجونة

إمام عاشور
إمام عاشور
حدد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامج تأهيل خاص لإمام عاشور لاعب وسط الفريق، من أجل تجهيز اللاعب من الناحية البدنية استعدادًا للعودة للمشاركة من جديد فور انتهاء مدة إيقافه.

وحسم اتحاد الكرة الجدل الدائر حول موعد انتهاء إيقاف إمام عاشور، وعودته للمشاركة فى المباريات بعد قرار إيقافه 12 مباراة على خلفية أزمة مباراة الأهلى والزمالك مواليد 99.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن إمام عاشور سيغيب عن الزمالك أمام المصرى، اليوم فى الدورى العام، وسيغيب أيضاً عن مباراة الإسماعيلى فى كأس مصر، حيث يتبقى له مباراتان حتى تنتهى العقوبة.

ومن المقرر أن يسمح لإمام عاشور بالمشاركة مع الزمالك فى مواجهة الجونة المقرر لها يوم الأحد الموافق 30 مايو على ملعب خالد بشارة.

وفضل كارتيرون اصطحاب إمام عاشور مع الفريق المتواجد حاليًا فى الإسكندرية لمواجهة المصرى، رغم إيقافه، كما سيصطحبه إلى السويس لمواجهة الإسماعيلى فى كأس مصر، حتى يصبح اللاعب جاهزًا للعودة للمشاركة فور انتهاء فترة ايقافه.

وطلب المدير الفنى للزمالك من معاونيه، تكثيف التدريبات البدنية لإمام عاشور، لتعويض فترة إيقافه، مع منح اللاعب بعض التعليمات الخاصة فى التدريبات لتجهيزه على أعلى مستوى.