التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:40 م , بتوقيت القاهرة

ميار شريف تتأهل إلى الدور الثاني من تصفيات بطولة رولان جاروس في التنس

ميار شريف
ميار شريف
نجحت فتاة مصر الذهبية ميار شريف، بطلة التنس، في الفوز على البولندية ماچا شوالينيسكا 2-1 (4-6، 7-5، 6-2) بعد مباراة ماراثونية استمرت حوالي 3 ساعات متواصلة، لتتأهل إلى الدور الثاني من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس، إحدى بطولات الجراند سلام.

واستطاعت ميار شريف في شهور قليلة أن تضع نفسها في مصاف كبار النجوم، وبدأت تتصاعد شيئا فشيئا في الترتيب العالمى للعبة، ورفعت بالفعل علم مصر في أكثر من مناسبة رياضية كبرى، وجاءت اللحظة التي سطرت فيها التاريخ بحروف من نور، حينما شاركت في فرنسا المفتوحة للتنس العام الماضى، وتخطت الأدوار التمهيدية وشاركت بالفعل في النهائيات، وهو إنجاز غير مسبوق للاعبة مصرية أن تصل لهذه الأدوار من واحدة من أهم البطولات العالمية.

ميار شريف، فجر مصري بدأ في البزوغ، علينا دعمه لنهاية المشوار، فميار لن تكون الأخيرة، ولكنها الانطلاقة الحقيقية لوضع مصر بين الدول الكبار في هذه اللعبة العريقة التي تمتد لقرابة 150 عاما، صحيح أن مصر دولة كبيرة في هذه اللعبة، ولكن ليس على المستوى الدولى والبطولات الكبرى والعالمية، ولكن يحسب لميار وجيلها أنهم يتطلعون لطموحات كانت في يوم من الأيام مجرد درب من دروب الخيال، فأيام قليلة تفصلنا عن "رولان جاروس" أو فرنسا المفتوحة التي تشارك ميار في أدوارها التمهيدية، وبداخلى أمل أن تصل إلى أدوار أبعد من التي وصلتها في النسخة الماضية.

ووصلت البطلة المصرية ميار شريف، لاعبة التنس، إلى العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في الأدوار التمهيدية لبطولة رولان جاروس، أحد البطولات الكبرى - جراند سلام -  في لعبة التنس.

ونشرت ميار شريف، عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، صورة من وصولها إلى باريس، وعلقت: الوصول لپاريس للمشاركة في الأدوار التمهيدية لرولان جاروس، إحدى بطولات التنس العظمي، منتظرة دعمكم جميعا.