التوقيت الأربعاء، 23 يونيو 2021
التوقيت 07:53 ص , بتوقيت القاهرة

زى النهارده.. رأسية فلافيو فى مرمى الإسماعيلي تمنح الأهلى لقب الدوري.. فيديو

فلافيو
فلافيو
حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلى على إحياء الذكري الثانية عشرة على رأسية النجم الأنجولي أمادو فلافيو فى شباك الإسماعيلي فى مثل هذا اليوم عام 2009، والتى حسم بها المارد الأحمر لقب الدورى للمرة الخامسة على التوالي والمرة الـ 34 فى تاريخه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمارد الأحمر عبر تويتر مقطع فيديو للاعبها، وكتبت "الأهلي زى النهاردة الأحد 24 مايو 2009، فريقنا يهزم الإسماعيلي 1/0 فى المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري ليحرز الشياطين الحمر لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي والمرة الـ34 فى تاريخ نادى القرن".

 

 

في سياق آخر، يلتقى فريقا الأهلي والترجي التونسي فى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ليجددا الموعد فى ديربي مصرى تونسي متكرر فى البطولة القارية الشهيرة، بعدما حسم الثنائي تأهلهما فى ربع النهائي حيث صعد بطل تونس على حساب شباب بلوزداد الجزائرى، بينما عبر المارد الأحمر فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

تأهل نادي الترجي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه بركلات الترجيح على حساب شباب بلوزداد الجزائرى بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على الملعب الأولمبي "حماد العقربي" فى إياب ربع النهائي من منافسات الموسم الحالي 2020 / 2021. وصعد النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما أطاح بفريق صن داونز بالفوز عليه (3/1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في ربع نهائي البطولة.