التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 02:35 ص , بتوقيت القاهرة

خلافات بين موسيمانى وأمير توفيق بسبب صفقات الأهلى.. اعرف التفاصيل

موسيمانى
موسيمانى
وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، انتقادات عنيفة لمدير التعاقدات في النادي أمير توفيق بسبب عدم قدرته على حسم أكثر من صفقة مهمة طلبها الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية، وذلك بحسب مصادر بالأهلى.

ويرى موسيماني، وفقا لمصادر بالأهلى، أن أمير توفيق لم ينجح في مهمته بالشكل الأمثل خلال الفترة الماضية بخصوص تلبية مطالب الجهاز الفني من صفقات مؤثرة في عدة مراكز.

وقالت المصادر، إن موسيماني قام بتحديد أكثر من صفقة في عدة مراكز وحدد أولوياته لكنه فوجئ بأمير توفيق يُنهي صفقات أخرى لم تكن في أولويات الجهاز الفني .

وأضافت المصادر، أن موسيماني طلب على سبيل المثال أكثر من صفقة لتدعيم الجبهة اليُمنى وكان في مؤخرة اللاعبين المُرشحين لهذا المركز أحمد رمضان بيكهام ثم فوجئ المدير الفني بأمير توفيق يفشل في ضم كل الصفقات الأفضل وجاء بأحمد رمضان بيكهام الذي مازال بحاجة لمزيداً من الخبرات حتى يرتدي قميص فريق كبير كالأهلي.

وأوضحت المصادر، أن موسيمانى أفصح لمقربين منه أن مدير التعاقدات لا يتمتع بمهارات الإقناع والتفاوض واستخدام اسم الأهلى الكبير فى حسم الصفقات.

وتابعت المصادر، أن موسيماني قد قال لعضاء الجهاز الفنى، إن اسم  ومكانة الأهلي لابد أن يكون لهما دور في حسم الكثير من الصفقات للقلعة الحمراء حتى لو كان عرض الأهلي المالي أقل من أندية أخرى، لكن أمير توفيق لا يملك القدرة على استخدام سلاح "قيمة" الأهلي في حسم الصفقات لذا فشل في تلبية إحتياجات الجهاز الفني.