التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:41 م , بتوقيت القاهرة

موسيماني يبدأ الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزانى بمحاضرة 15 دقيقة

الاهلي
الاهلي
عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم، الأحد، وشهدت الجلسة التى استمرت قرابة الـ15 دقيقة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سيمبا التنزانى المقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

واستأنف الأهلى تدريباته اليوم بعد العودة أمس من السودان عقب خوض مباراة المريخ، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ليحجز الأهلى بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التى يحمل لقبها.

 من ناحية أخرى، أكد بيتسو موسيماني أن فريقه خاض مباراة قوية أمام المريخ السودانى شهدت تسجيل 4 أهداف بواقع هدفين لكل فريق، وأضاف موسيمانى، «المباراة كانت مفتوحة من الفريقين، كما كنت أتوقع، وشهدت العديد من الفرص الضائعة التى لو أحسن لاعبونا استغلالها لتغيرت نتيجة اللقاء تمامًا، وإن كان التعادل عادلًا بالنسبة للفريقين وفقًا لأحداث المباراة». 

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن الفريق عانى بالفعل من بعض الأخطاء، وظهر بعض اللاعبين بصورة غير موفقة، وهو ما أثر على الشكل العام، لذا تم إجراء أكثر من تبديل فى الشوط الثانى والأهداف الأربعة تأثرت بأداء كل فريق.

وأضاف موسيمانى، «كنت أعلم أن المباراة لم تنته بعد الشوط الأول، وأثق فى قدرة اللاعبين على العودة، والأداء الذى قدمه الفريق فى لقاء اليوم يحدث فى كرة القدم بشكل عام، ورغم الخسارة أمام سيمبا فإننا تغلبنا على فيتا كلوب، وتعادلنا مع المريخ، وحققنا هدفنا وتأهلنا، ولا أحد يمكنه أن يتوقع بطل المسابقة بناءً على الأداء، ولا أحد ممن تأهلوا على رأس مجموعتهم يتمنى مواجهة الأهلي».

واختتم موسيمانى تصريحاته مؤكدًا أن الأهلى فريق كبير ويملك 9 بطولات أفريقية، وتأهل اليوم إلى دور الثمانية رغم التعادل، ليواصل مسيرته فى مشوار الحفاظ على لقب دورى أبطال أفريقيا.