التوقيت السبت، 17 أبريل 2021
التوقيت 05:25 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادا لمواجهة وولفرهامبتون

محمد صلاح
محمد صلاح
واصل فريق ليفربول الانجليزى، المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، استعداداته لمواجهة وولفرهامبتون التى تقام غدًا الاثنين، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.
 
محمد صلاحمحمد صلاح

ونشر محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، من خلال "ستورى" إنستجرام، صورة من تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا لمواجهة فريق وولفرهامبتون.

صلاحصلاح فى تدريبات ليفربول
 

 

وفى السياق ذاته، نشر الحساب الرسمي لنادى ليفربول عبر "تويتر" عدداً من الفيديوهات لتدريبات لاعبى الفريق اليوم، استعداد لمواجهة وولفرهامبتون، وظهر من خلالها اللاعبون في أداء جيد ولياقة بدنية عالية، كما أشادت صفحة الريدز بأداء حارس مرمى الفريق أليسون بيكر، بنشر فيديو لتصديه للكرات إضافة إلى تسجيله الأهداف.

يأتى هذا فيما كان كلوب، قد قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريدز وولفرهامبتون "أعتقد أن الفوز على لايبزيج والتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال منح الفريق المزيج من الثقة، كل ما علينا إظهاره الآن هو الاستمرارية فقط"، وتابع: "أقصد بالاستمرارية هنا ليست الانتصارات فقط بل الأداء والدفاع بشكل جيد، علينا البناء على هذا الفوز وتقديم مباراة جيدة مع الفوز".

وعن مباراة ولفرهامبتون، قال "لدي تعاطف كبير بكل ما يقوم به "نونو سانتو" مع ولفرهامبتون، أنه يقوم بعمل جيد للغاية بموسم غريب جدًا وتحديدًا في ظل إصابة نجمهم راؤول خيمينيز وكان من الصعب تعويضه إلا أنهم مستقرون للغاية على تشكيل بعينه، أعرف أنهم فريق دفاعي جدًا لكنهم فريق قوي للغاية".

وحول إمكانية عودة فيرمينو، أجاب: "لم يكن معنا في بودابست لذا لم يلعب، تدرب بمفردة خلال الأيام السابقة، ولدينا عقب المؤتمر اجتماع مع الطاقم الطبي، وبعد يومين المباراة، لذا نأمل أن يكون جاهز قبل مواجهة وولفرهامبتون، وباستثناء فيرمينو الجميع بخير".