التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:31 م , بتوقيت القاهرة

أخبار محمد صلاح اليوم.. برشلونة يضع الفرعون على أولويات تعاقدات الصيف

محمد صلاح
محمد صلاح
أخبار محمد صلاح اليوم، الاثنين 8 مارس، تتحدث عن طلب الفرعون الرحيل عن ليفربول الانجليزي بعدما وصلت الأمور إلى منعطفات غير مرضية للجميع وسط سقوط الفريق وتراجعه للمركز الثامن فى ترتيب الإنجليزى فضلا عن أمله فى خوض تجربة احترافية جديدة فى الليجا على أن يحسم مصيره بين ريال مدريد وبرشلونة. 
أخبار محمد صلاح اليوم.. مو يسأل  ليفربول الرحيل 
 

كشفت تقارير صحفية، عن أن الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى أخبر إدارة ناديه مؤخرا برغبته فى الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتهى عقد محمد صلاح مع نادى ليفربول فى يوينو 2023 أى أنه لا يحق له الرحيل دون موافقة النادى الإنجليزى، خاصة أنه يتقاضى ما يقرب من 230 ألف إسترلينى أسبوعيا.

قالت صحيفة ديلى ستار، الإنجليزية، إن محمد صلاح حريص على مغادرة نادى ليفربول الصيف المقبل، وفى الغالب سينتقل لأحد قطبي الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة حيث يتجه الدولى المصري صوب الدورى الإسبانى.
 
Screenshot 2021-03-08 101659

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح، فى ظل صعوبة ضم كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وإيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألمانى.

يأتى ذلك فى الوقت التى خرجت تقارير صحفية إسبانية، تزعم أن رامى عباس وكيل محمد صلاح، سوف يجتمع مع مسئولى الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لموقع فوتبول إسبانيا، فإن عباس حدد مواعيد للاجتماع مع مسئولى ناديا ريال مدريد وبرشلونة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اخبار محمد صلاح اليوم.. صدارة الهدافين مهددة
 

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق هدف عن البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، الذي أحرز 16 هدفا، والنجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بنفس الرصيد.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

اخبار محمد صلاح اليوم..الظهور الأول مع البدري 

يستعد محمد صلاح للظهور الأول مع المنتخب المصرى منذ تولى حسام البدري القيادة الفنية للفراعنة، الذى قاد منتخب مصر فى 5 مباريات، لم يلعب صلاح أيا منها بسبب إصابة عضلية ثم إصابة بفيروس كورونا خلال المعسكر الأخير.

وقال حسام البدرى عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، إن علاقته بالفرعون المصرى ممتازة للغاية، وهناك تواصل دائم معه، لافتا إلى أن هناك ضغوطا كبيرة حالياً على صلاح، مشددا على أنه لا يتدخل فى قرارات النجم المصرى مع ناديه ليفربول الإنجليزى حيث يمتلك صلاح عقلية مميزة ويستطيع اتخاذ القرارات الصحيحة.


اخبار محمد صلاح اليوم ..فوز لابورتا يقربه من برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن تولى جوران لابوتا رئاسة نادي برشلونة، بعد غياب لأكثر من 10 سنوات، يمثل المصباح السحرى فى كتالونيا بعد اكتساحه نتيجة الانتخابات أمس، الأحد، ضد تونى فريشكا وفيكتور فونت. وقالت صحيفة "sundayworld" الإنجليزية، إن تولي لابورتا رئاسة برشلونة يجعل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني يقترب من الانضمام إلى البلاوجرانا فى حال رحيله عن الريدز الصيف المقبل، وهو الأقرب لخلافه ميسي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة لابورتا يمثل الاستقرار داخل برشلونة، فى ظل الأزمات التي يعاني منها النادى خلال الفترة الماضية، وأبرزها رحيل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البرسا في الصيف، والتساؤل عن البديل المناسب فى حال رحيل اللاعب. 
 
 
ومن المعروف عن لابورتا خلال فترة توليه رئاسة برشلونة في فترته الأولى، انه قادر على التعاقد مع نجوم كرة القدم مثل رونالدينيو، صامويل إيتو، تيري هنري، وزلاتان إبراهيموفيتش وغيرهم. 
 
ولكن حتى الآن موقف ميسي غير واضح داخل برشلونة سواء في تجديد عقده أو البحث عن رحلة جديدة داخل ناد آخر.
 
أخبار محمد صلاح..تقييم أداء سئ 

ومنح موقع هوسكورد العالمي المصري محمد صلاح، تقيمم سئ في سقوطه وزملائه  أمام فريق فولهام بهدف نظيف، وتعد هذه المرة السادسة الذي يسقط فيها الريدز على ملعبه بالدوري الإنجليزي بحصوله على 5.3 من 10، في حين قيم موقع سوفاسكور العالمي أداء الفرعون بحصوله علي 6.1 من 10.

وبينما قيمت صحيفة الأنفيلد أداء "مو صلاح"بحصوله علي 5 من 10 على ما قدمه في اللقاء.