التوقيت الجمعة، 26 فبراير 2021
التوقيت 05:04 م , بتوقيت القاهرة

عقد محمد صلاح وانتقال ميسي لباريس سان جيرمان الأبرز فى صحف العالم

غلاف ميرور
غلاف ميرور
اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، بعدد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها فوز أرسنال بثلاثية على كريستال بالاس، وحديث محمد صلاح عن مستقبله مع ليفربول، واقتراب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

اهتمت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، في غلافها بانتصار أرسنال على كريستال بالاس بعنوان جاء فيه "اسحق نيوكاسيل"، وتطرقت الصحيفة للحديث عن مواجهة ليستر سيتى ضد تشيلسى في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعنوان جاء فيه: " كل شيء سيتحول لسعادة، المدرب يرغب من لاعبيه أن يفكروا في لقب الدوري".

وتحدثت أيضا الصحيفة عن تصريحات محمد صلاح بشأن مستقبله مع ليفربول بعنوان جاء فيه " محمد صلاح وحديث حول عقد جديد من ليفربول".

غلاف ذا صنغلاف ذا صن

 

أبرزت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، حديث محمد صلاح عن إمكانية تجديد عقده مع ليفربول، بعنوان جاء فيه: "محمد صلاح: أرغب بالبقاء طيلة حياتي، صلاح: سأعطي كل ما لدي وسنحقق بطولات أكثر."

وتحدثت الصحيفة عن تألق بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال أمام تيوكاسيل، بعنوان جاء فيه: "اوبا يظهر أمام نيوكاسل".

غلاف ميرورغلاف ميرور

 

اهتمت صحيفة "ذا جارديان" الإنجليزية، بتألق أوباميانج أمام نيوكاسيل، بعنوان جاء فيه: " اوباميانج يحلق بأرسنال أمام نيوكاسل".

غلاف جارديانغلاف جارديان

 

أبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في عنوانها صباح اليوم، اقتراب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعنوان: "باريس سان جيرمان يستعد للانتقال لميسي"

ووجهت الصحيفة اتهاما لباريس سان جيرمان بإشاعة أنباء انتقال ميسي لصفوفهم بغرض زعزعة صفوف الفريق الكتالونى قبل اللقاء المرتقب بينهما في دوري أبطال أوروبا، بعنوان جاء فيه: "قبل شهر من اللقاء في دوري أبطال أوروبا، يحاول النادي الباريسي زعزعة استقرار برشلونة".

غلاف موندوغلاف موندو

 

اهتمت صحيفة "أس" الإسبانية، بأنباء رفض لوكاس فاسكيز رفض تجديد عقده مع ريال مدريد بعنوان جاء فيه: " لوكاس فاسكيز يرفض عرض التجديد الأول، يعتقد النادي أنه يغلق الطريق أمام فينيسيوس أو رودريجو أو إبراهيم."

غلاف اسغلاف اس

 

أبرزت صحيفة "سبورت" الكتالونية، في عنوانها صباح اليوم اقتراب ميسي من الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، بعنوان: "باريس سان جيرمان يذهب لميسي"

غلاف سبورتغلاف سبورت

 

اهتمت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، في عنوانها الصادر صباح اليوم بتراجع مستوى يوفنتوس منذ بداية الموسم الجارى بعنوان: " البطن ممتلئة .. يبدو أن اليوفي فقد الحافز وشراسة المواسم الماضية لكن لا شيء ضاع  وغدا هناك فرصة في كأس السوبر".

توتو سبورتتوتو سبورت