التوقيت الخميس، 15 أبريل 2021
التوقيت 01:48 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يستعيد ذكرى هدف محمد صلاح الخرافى فى سالزبورج بدورى الابطال

محمد صلاح
محمد صلاح
استعاد ليفربول الإنجليزي، ذكرى الهدف الخرافى الذى سجله النجم المصرى محمد صلاح، فى مرمى مضيفه فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، فى النسخة الماضية من دورى أبطال أوروبا.

وكتب ليفربول، عبر حسابه الرسمى لموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" في هذا اليوم العام الماضي ، سجل محمد صلاح في سالزبورج من زاوية لا تصدق".

وسجل محمد صلاح، هدف ليفربول الثانى، فى هذه المباراة، التى انتهت لمصلحة الريدز، بنتيجة 2 – 0، بعدما انفرد بمرمى الفريق النمساوى، وراوغ حارس المرمى، ووضع الكرة فى الشباك، من زاوية مستحيلة.

وتألق الفرعون المصرى، أمس الأربعاء، وسجل هدف ليفربول، فى شباك مضيفه فريق ميدتييلاند الدنماركى، بالجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دورى الأبطال، وهو أسرع أهداف العملاق الإنجليزي، عبر تاريخه فى دورى ابطال أوروبا.

واصبح محمد صلاح، الهداف التاريخى، لليفربول، فى دورى أبطال أوروبا، برصيد 22 هدفا، متخطيا نجم الريدز السابق ستيفن جيرارد، صاحب الـ 21 هدفا.

وعبر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بتصدر قائمة أفضل الهدافين التاريخيين للريدز في مسابقة دوري أبطال أوروبا، متخطيا الأسطورة ستيفن جيرارد، وقال محمد صلاح في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "إحساس رائع، أن أكون الهداف التاريخي للنادي في دوري أبطال أوروبا، هو أمر يشعرني بالفخر".

أضاف محمد صلاح "أحتاج إلى الاستمرار على هذا المعدل وتسجيل المزيد من الأهداف وجعل فارق الأهداف أكبر بيني وبين الآخرين".

وواصل محمد صلاح تصريحاته قائلا "لكنني أحاول طوال الوقت تسجيل الأهداف فقط لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات - هذا هو الشيء الأكثر أهمية".