التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:49 ص , بتوقيت القاهرة

على مسئولية ذا صن.. ليفربول يفقد صلاح فى 3مباريات وأرسنال يخسر الننى لقاءين

الننى وصلاح
الننى وصلاح
كشفت المسحة الثانية لفيروس كورونا، التى خضع لها النجم محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الانجليزى، استمرار إصابته بالفيروس، وسيغيب اللاعب عن صفوف الريدز 3 مباريات، ما يضع المدرب الألماني يورجن كلوب فى أزمة، بعد تعرض عدد كبير من النجوم الأساسيين فى الفريق للإصابات التى تحتاج لفترة علاج طويلة، وإصابة الفرعون بكورونا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن محمد صلاح سيغيب عن صفوف ليفربول 3 مباريات بعد ثبوت إيجابية المسحة الثالثة لفيروس كورونا التى خضع لها مهاجم الريدز بعد أسبوع من إصابته.

محمد صلاح كان يأمل العودة لصفوف ليفربول اليوم بعد عزله لمدة أسبوع فى مصر، لكن الاختبار الذى خضع له اللاعب الثلاثاء أظهر أنه لا يزال مصابًا بفيروس كورونا، وهذا يعنى أنه يتعين عليه البقاء بالحجر الصحي في بلده لمدة أسبوع آخر، ما يحرمه من مواجهة ليستر سيتى يوم الأحد ومباراة دوري أبطال أوروبا مع أتالانتا الأسبوع المقبل.

وتنص لوائح الدوري الإنجليزي الممتاز على أن اللاعب يجب أن يخضع للعزل المنزلى لمدة عشرة أيام من تاريخ الاختبار الإيجابي قبل أن يتمكن من التدريب أو اللعب مرة أخرى، مما يعنى أنه سيغيب أيضا عن مواجهة برايتون في نهاية الأسبوع المقبل حيث سيكون اليوم الأخير فترة عزل اللاعب.

ما يعني أن أقرب وقت ممكن أن يأمل صلاح فى العودة إلى صفوف ليفربول سيكون فى مواجهة أياكس أمستردام الهولندى بدوري الأبطال على ملعب آنفيلد يوم 1 ديسمبر.

وكان محمد صلاح وزميله فى منتخب مصر محمد النني لاعب أرسنال قد تعرضا للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجدهما بمعسكر المنتخب المصرى لخوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وسيتعين على لاعب خط وسط أرسنال النني، مثل صلاح، البقاء الآن فى البلاد لمدة أسبوع آخر، ما يمنعه من المشاركة مع الجانرز فى مواجهة ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز ومواجهة مولده فى الدوري الأوروبى. وستكون أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام ولفرهامبتون.