التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:52 م , بتوقيت القاهرة

صورة| من محمد النني لصلاح وعمر جابر.. "ياريتني كنت معاهم"

"ياريتني كنت معاهم" مقولة فيلم الطريق إلى إيلات، تنطبق على حال المحترفين المصريين بالدوري الإنجليزي، وخاصة محمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي.


أسفرت قرعة مجموعات بطولة الدوري الأوروبي، عن وقوع نادي أرسنال الإنجليزي مع كلا من: باتى بوريسوف البيلاروسى، كولن الألماني، النجم الأحمر الصربي.


يلعب الدولي المصري محمد النني، في فريق أرسنال، ويشارك ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما فشل الجانرز بقيادة أرسين فينجر في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.


الجانرز بقيادة أرسين فينجر، احتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، الأمر الذي جعله يفشل في التأهل للبطولة الأوروبية الكبرى.


على الجانب الآخر، نجح الدولي المصري محمد صلاح، الذي يلعب بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في التأهل لمجموعات دوري الأبطال، بعدما فاز الريدز على نظيره هوفنهايم الألماني.


فريق بازل السويسري، الذي يلعب له الدولي المصري عمر جابر، نجح في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.


ويخوض بازل، منافسة قوية ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي وسسكا موسكو الروسي ، ويأمل الفريق السويسري أن يتخطى دور المجموعات ويصل للدور التالي.


بالطبع عدم مشاركة النني في دوري الأبطال تعد خيبة كبيرة، ليس للدولي المصري فقط، بل لجماهير أرسنال، التي كانت تأمل في استعادة الأمجاد ببطولة الكبار.


نتائج القرعةنتائج القرعة