التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

كلوب يكشف سبب التعادل مع مانشستر سيتى

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح
حرص يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى على تحية لاعبيه عقب الخروج من سلسلة مباريات متتالية بدون هزيمة، انتهت بالتعادل 1-1 أمام مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى الممتاز، قبل فترة التوقف الدولى، التى بدأت يوم الاثنين.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات صحفية لموقع ليفربول، "كل المنافسين فى الدورى من الصعب مواجهتهم. فى أى ملعب تكون المواجهة صعبة. الأولاد يذهبون الآن لخوض مباراتين أو ثلاث مع منتخبات بلادهم، وهو وقت عصيب".

وأضاف "يتعين علينا التأكد من منح اللاعبين بعض الوقت للتعافى، وبغض النظر عن ذلك كان اللاعبون جاهزين لخوض مواجهة مانشستر سيتي ولن أكون أكثر سعادة بشأن ذلك".

وعن المواجهة الأخيرة ضد سيتي، أضاف المدرب الألماني: "مباراة قمة. مباراة على أعلى مستوى من الفريقين. فريقان رائعان يتنافسان ضد بعضهم البعض. كان من الممتع للغاية مشاهدة هذه المباراة".

وتابع مدرب ليفربول قائلا: "لقد أحببت الطريقة التى بدأنا بها المباراة. لعبنا بنظام مختلف. كان لدينا يومين للتكيف على أسلوب اللعب الجديد. فعلنا ذلك ولكن في النهاية تحت ضغط من خصم قوي، استقبلنا هدف التعادل. اللاعبون قدموا أداء جيدا بشكل لا يصدق. كانت الطريقة التي دافعنا بها أمام سيتي جيدة حقا".

واختتم كلوب حديثه قائلا "لقد كان لديهم 10 دقائق لم نكن نضغط فيها بالقدر الضروري عقب البداية السريعة. هنا ظهرت جودة سيتي. التعادل نتيجة مرضية بالنسبة لي".

ويحتل ليفربول وصافة جدول الترتيب بفارق نقطة عن ليستر سيتي المتصدر، كما يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.