التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:00 م , بتوقيت القاهرة

على مسئولية ديلى ستار الإنجليزية.. ساديو مانى يكره محمد صلاح.. فيديو

صلاح
صلاح
فى تقرير غريب نشرته صحيفة ديلى ستار الإنجليزية فسرت خلاله اللقطة المثيرة بين محمد صلاح وساديو مانى بعد إحراز الفرعون هدف التقدم للريد فى مرمى مانشستر سيتى فى مباراة الأمس،تفسيرا يصعب تصديقه ، فقد ادعت الصحيفة أن الحوار بين نجمى ليفربول فى اللقطة التى رصدتها كاميرات التليفزيون وشاهدها الملايين، إنما يكشف عن مشاعر كراهية من ساديو مانى تجاه زميله فى الفريق محمد صلاح، دون أن تستطيع تقديم مببرات واضحة أو تفسيرا لهذا الادعاء ، وإلى التفاصيل كما أوردتها الصحيفة ..

وقعت مشادة جديدة بين محمد صلاح وساديو مانى خلال أحداث الشوط الأول من مباراة فريق مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول التى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، والتى أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بسبب الخلاف على تسديد ركلة الجزاء، بعدما حصل عليها ماني، ولكن من المعروف أن صلاح هو مسدد ركلات الجزاء في الريدز.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن محمد صلاح تحدث مع ساديو ماني بعدما سجل صاحب الفرعون ركلة جزاء ليتقدم الريدز على مانشستر سيتي في الشوط الأول من المباراة التى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، ليلة أمس الأحد.

صحيفة ديلى ستارصحيفة ديلى ستار

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك المشادة بين نجمى ليفربول أثارت قلق جماهير الريدز، حيث بدا التوتر على أسلوب لعبهم بعد لحظات من تسجيل ركلة الجزاء التى تسببت فى الأزمة، ما أفقد حامل اللقب القدرة على السيطرة على زمام المباراة، ومنح السيتى فرصة للتعادل بهدف لجابرييل جيسوس.

وكان مانى قد تحدث خلال تسديد صلاح لركلة الجزاء مطالبا إياه بتسديدها فى جهة معينة، فبدأ المصرى على الفور بالصراخ فى وجه مانى ولوح بإصبعه نحو المهاجم السنغالى، فى محاولة لمنعه من التحدث ورفع يديه.

وقال أحد مؤيدى ليفربول، "ماني وصلاح يتجادلان، فى ماذا كانا يتجادلان؟"، بينما تكهن ثالث بما كان يتحدث عنه الثنائي بقوله، "صلاح قال لماني لا تتحدث معى مباشرة بعد أن سجل ركلة الجزاء، أعتقد أن مانى كان يخبره أين يسدد ركلة الجزاء !!"

وأضاف آخر، "مانى يكره محمد صلاح، أليس كذلك حقا؟".

وأشارت الصحيفة إلى أنه هذه ليست المرة الأولى التي يتواجه فيها المهاجمان، حيث بدا ماني مستاءً بشكل واضح من شريكه في الهجوم خلال الفوز 2-1 على شيفيلد يونايتد الشهر الماضي.