التوقيت الأحد، 12 يوليه 2020
التوقيت 03:12 م , بتوقيت القاهرة

زياش وفيرنر يطيحان بـ7 لاعبين حارج أسوار تشيلسى الإنجليزى

فيرنر
فيرنر
يبدو أن الإنجليزى فرانك لامبارد مدرب نادى تشيلسى الإنجليزي، عازم على سوق انتقالات صيفى قوي، للعودة بقوة على ساحة المنافسة المحلية والأوروبية، وذلك عبر تعزيز قدراته الدفاعية وبشكل خاص الهجومية.
 
 
ويأمل لامبارد فى مواصلة جلب الصفقات القوية للبلوز وعدم الاكتفاء باللاعبين الشباب خريجى أكاديمية النادي، بعدما أيقنت أن الشباب لن يحققوا النجاحات المرجوة بدليل ما حدث فى الموسم الحالي، ومن ثم قررت إدارة "البلوز" الدخول بقوة فى الميركاتو.
 
 
ونجح تشيلسى فى الحصول على توقيع المهاجم المغربى حكيم زياش من أياكس أمستردام الهولندى مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، وبعقد مدته 5 سنوات، فضلا عن اقترب الظفر بتوقيع النجم الألمانى تيمو فيرنر من لايبزيج بـ53 مليون جنيه إسترليني، وينتظر أن يوقع هو الآخر على عقد ينتهى فى صيف 2025.
 
 
وقررت إدارة تشيلسى الاستغناء عن 7 لاعبين سواء بعدم تجديد عقودهم وتوفير الأموال الخاصة برواتبهم، فضلا عن بيع البعض الآخر وبالتالى تحقيق أرباح مالية تكون بمثابة تعويض للأموال التى ستدفع فى الميركاتو الصيفي.لمعرفة ضحايا تعاقد تشيلسى مع فيرنر وزياش من هنا
 
 
ولن تتوقف طموحات تشيلسى عند هذين النجمين، إذ أنه يريد ضم بن تشيلويل الظهير الأيسر لليستر سيتي، ولكن المفاوضات لن تكون سهلة، إذ أن إدارة "الثعالب" تشترط الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني، نظير الاستغناء عن الظهير الإنجليزي.
 
 
ويبحث تشيلسى أيضا، تفعيل بند إعادة شراء المهاجم الإيفواري، جيريمى بوجا من ساسولو الإيطالي، والذى يصل لـ9 ملايين جنيه إسترليني.