التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:29 م , بتوقيت القاهرة

أولى صفقات تشيلسي الصيفية تحت قيادة كونتي

أصبح المهاجم الدولي البلجيكي الشاب، ميتشي باتشواي، أولى تعاقدات تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه الجديد الإيطالي انطونيو كونتي، بحسب ما أعلن النادي اللندني اليوم، الأحد.


وقال تشيلسي عبر موقعه: "يسعد نادي تشيلسي أن يعلن عن أن ميتشي باتشواي أكمل اليوم انتقاله من مرسيليا الفرنسي، حيث كان يلعب منذ 2014 بعد أن انتقل إليه من ستاندار لياج البلجيكي".


وأشار تشيلسي إلى أنه وقع مع المهاجم البالغ من العمر 22 عاما، عقدا لخمسة أعوام، مضيفا أن المهاجم القوي السريع، انتقل إلى ستامفورد بريدج بعد أن بنى سمعة كمهاجم ينهي الهجمات بشكل جيد خلال مشواره في فرنسا وبلجيكا.


وواصل النادي اللندني: "كان جزء من المنتخب البلجيكي في كأس اوروبا 2016 وسجل هدفا في أول لمسة له وفي أول مباراة له الأحد الماضي، بعدما حول تمريرة عرضية من زميله الجديد في تشيلسي إدين هازارد في مباراة فازت بها بلاده على المجر 4-0 في الدور الثاني قبل أن تخرج من ربع النهائي على يد ويلز.

وبدوره قال باتشواي: "سعيد للتوقيع مع أحد أكبر الأندية في أوروبا وفي بدء فصل جديد من مسيرتي، أمل أن أتمكن في مساعدة تشيلسي للفوز بالعديد من الكؤوس خلال تواجدي في ستامفورد بريدج".

وتابع المهاجم البلجيكي الذي سجل 23 هدفا مع 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي، رغم أن فريقه كان يعاني الأمرين وانهى الدوري المحلي في المركز الثالث عشر: "قال لي ادين هازارد والحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، أشياء جيدة عن النادي، ومع قدوم انطونيو كونتي فإنها فترة مثيرة لكي أكون لاعبا لتشيلسي".

وسار باتشواي على خطى المهاجم العاجي الكبير ديدييه دروجبا الذي انتقل إلى تشيلسي من مرسيليا بالذات عام 2004، في طريقه لكي يصبح أحد أفضل اللاعبين الذين عرفتهم الملاعب الإنجليزية، بعدما ساهم في قيادة النادي اللندني، إلى إحراز لقب الدوري المحلي 4 مرات، والكأس المحلية 4 مرات أيضا وكأس الرابطة 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.