التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:07 م , بتوقيت القاهرة

الهلال يهين العدالة بسباعية في الدوري السعودي.. فيديو

الهلال
الهلال
حقق فريق الهلال السعودي فوزًا كبيرًا على نظيره العدالة بنتيجة 7-0، فى المباراة المقامة التى جمعت الفريقين اليوم الإثنين على ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة "الرياض"، والمؤجلة من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين.

بدأ الهلال تسجيل الأهداف فى الشوط الأول عن طريق نواف العابد الذى بعد مرور 15 دقيقة ثم الفرنسي المتألق بافيتيمبي جوميز الثاني في الدقيقة 28 ، وسجل الإيطالي سباستيان جيوفينكو الثالث في الدقيقة 34 قبل أن يعود جوميز ليسجل الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 40.

وفى الشوط الثاني، سجل جوميز هدفه الثالث "هاتريك" في مباراة اليوم والخامس بالدقيقة 57، وأضاف صالح الشهري وأندريه كاريلو السادس والسابع في الدقيقتين 84 و90 على الترتيب.

وتعرض الحكم السلوفاكي إيفان زولينياك، حكم الساحة لمباراة الهلال ضد العدالة في الدوري السعودي، للإصابة بعد تدخل قوي من لاعب الاخير، حيث فى الدقيقة 87 تدخل أحد لاعبي العدالة على الحكم بقوة، بشكل غير مقصود، مما أسقط الحكم أرضا وطلب التغيير، ليشارك الحكم الرابع بدلا منه.

بهذه النتيجة يقفز الهلال من المركز السابع إلى المركز الثاني بالتساوي مع الوحدة برصيد 24 نقطة فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 21 نقطة، ويملك 3 مباريات مؤجلة، بينما يحتل العدالة المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وجاء تشكيل الهلال ضد العدالة كالتالي، عبد الله المعيوف فى حراسة المرمى، محمد البريك، عبد الله الحافظ، على البليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، كويلار، وجيوفينكو، نواف العابد، كاريلو، جوميز.

ولم يتمكن الهلال من تحقيق الفوز فى أخر 3 مباريات بمسابقة الدورى السعودى بعدما خسر أمام النصر وتعادل مع الفتح والحزم على الترتيب، ويدرك الهلال الذى احتل المركز الرابع فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر مؤخراً أن إستمرار نزيف النقاط سيزيد من صعوبة مهمته فى اللحاق بالنصر صاحب الصدارة.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 29 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على الوحدة صاحب الوصافة، بينما يحتل الاهلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة.