التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:53 م , بتوقيت القاهرة

الهلال يتفوق على مونتيرى بهدف إدواردو فى الشوط الأول.. فيديو

الهلال السعودى
الهلال السعودى
انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين مونتيري المكسيكي والهلال السعودي بملعب "خليفة" الدولي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.
 

وسجل  كارلوس ادواردو هدف الهلال الأول في شباك مونتيري بعد مرور 35 دقيقة على انطلاق المباراة .

وجاء تشكيل الهلال كالتالي، عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي أل بليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، عبد الله عطيف، كارلوس إدواردو، سالم الدوسري، سباستيان جيوفينكو، عمر خريبين.

 

خسر مونتيرى المكسيكى أمام ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 1 – 2، بينما خسر الهلال السعودى أمام فلامنجو البرازيلى بنتيجة 1 – 3 ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

ويسعى الهلال لكى يكون أول ناد سعودى فى التاريخ يتمكن من الحصول على الميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية، بعدما ودع النصر نسخة 2000 التى أقيمت فى البرازيل من دور المجموعات، بينما اكتفى الاتحاد بالحصول على المركز الرابع فى نسخة 2005 التى أقيمت باليابان.

كما يتطلع الهلال لكى يكون ثالث ناد عربى فى تاريخ بطولة كأس العالم للأندية يتمكن من الحصول على الميدالية البرونزية بعد النادى الاهلى فى نسخة 2006 والسد القطرى فى نسخة 2011.